صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4048

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هيا عبدالسلام ثمنت تكريمها في «ضيافة» وتستعد لـ «أجندة»

عبرت الفنانة هيا عبدالسلام عن سعادتها بتكريمها في مهرجان ضيافة بالإمارات كأفضل فنانة خليجية عن عام 2018.

وقالت هيا، لـ"الجريدة"، "محظوظة كوني صغيرة بالعمر واستطعت أن أصل لمنصة التكريم خلال 10 سنوات فقط، وأقف الى جوار نجوم الساحة الفنية العربية في الإمارات، وأهدي هذا التكريم لبلدي الكويت ووطني الثاني دبي".

واستطردت: "عندما اعتليت المسرح لتسلم التكريم كان لدي الكثير لأقوله، لكن خالجني شعور الفرحة والارتباك، ولم تسعفني الكلمات لأوفي كل من ساندني طوال السنوات الماضية حقهم".

وكشفت عن ملامح عملها الدرامي الجديد، المتوقع بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وقالت "مسلسل أجندة تأليف مريم نصير التي سبق أن تعاونت معها في كلام أصفر، ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين منهم سليمان الياسين وعبدالله الطليحي وفؤاد علي وريم ارحمة، والعديد من النجوم، وستتضح الرؤية بشكل عام خلال الساعات المقبلة، وأتمنى أن ينال العمل رضاكم".

وشهد مهرجان ضيافة، الذي أقيم في دبي، وحمل اسم سيدة الغناء العربي أم كلثوم، تكريم وحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، أبرزهم حياة الفهد ونيللي كريم وسميرة سعيد وصابرين وصابر الرباعي وهيفاء حسين وأبو وسيرين عبدالنور، كما تم تكريم شخصيتين من أصحاب الهمم، وتخلله العديد من الفعاليات والفقرات الغنائية.

وسجلت هيا حضورا مميزا خلال رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الخافي أعظم" الذي لاقى استحسان الجمهور، لاسيما أنه يتطرق لحقبة زمنية مختلفة، ويجمع بين الرومانسية والغموض في تجربة اعتبرتها هيا مختلفة شكلا ومضمونا عن أي عمل شاركت فيه من قبل.

وأكدت ان "المسلسل من الاعمال الهادئة الراقية التي تمثل حقبة زمنية مهمة في نهاية السبعينيات من القرن الماضي، وينطوي على مزيج من الرومانسية والغموض، والحلقات المقبلة تحمل تطورات كبيرة وصادمة للجمهور.

وبينت أن العمل من تأليف عبدالله السعد، وإخراج أحمد يعقوب المقلة، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم إبراهيم الحربي وعبدالإمام عبدالله وليلى عبدالله وعلي كاكولي وعبدالله الباروني وأحمد العوضي وغرور.

وشهد العام الماضي إطلالة مسرحية مختلفة لهيا، من خلال مسرحية "زمن دراكولا - المستذئبون" للمرة الأولى في مسرح الكبار، من تأليف أحمد العوضي، وإخراج بدر الشعيبي.