الوزير العازمي: توقيع برنامجين في المجال التربوي والتعليم العالي مع الاردن

نشر في 12-02-2019 | 17:30
آخر تحديث 12-02-2019 | 17:30
قال وزير التربية والتعليم العالي الكويتي د. حامد العازمي اليوم إن الجانبين الكويتي والأردني وقعا برنامجين تنفيذيين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والمجال تربوي والتعليمي بهدف تعزيز التعاون المشترك.

واكد العازمي في ختام أعمال اللجنة العليا الكويتية الأردنية المشتركة عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، موضحا ان التوقيع على مثل هذه البرامج التي تستهدف تبادل الخبرات بشكل رئيس يعززها ويقويها.

وعن لقاء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء مع عدد من الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعات والمؤسسات التعليمية العليا بالأردن قال العازمي إن "هذا اللقاء الأبوي يعطي أبناءنا الطلبة دفعة معنوية نحو مزيد من الجد والالتزام وتحصيل العلوم بمختلف التخصصات" معتبرا أن مثل هذا اللفتة من سموه لأبنائه الطلبة ليست غريبة.

وأثنى على الجهود التي يبذلها الطلبة الكويتيون من أجل تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم معربا عن استعداد الوزارة في تقديم كافة التسهيلات والدعم لهم.

من جانبه قال رئيس المكتب الثقافي الكويتي في الأردن الدكتور فلاح الشمري ل(كونا) إن سمو رئيس مجلس الوزراء التقى ب 15 طالبا وطالبة من المتفوقين والمتميزين في مختلف التخصصات العلمية لاسيما تخصصات الطب البشري وطب الأسنان.

وأضاف الشمري أن توجيهات سموه وكلماته الأبوية بمثابة خريطة طريق لأبنائه الطلبة مؤكدا استعداد المكتب على تذليل الصعوبات كافة أمام الطلبة الدارسين في الأردن.

back to top