صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4044

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«طائرة» القادسية والعربي يلتقيان التضامن والجهراء

يتطلع فريق القادسية للكرة الطائرة إلى مواصلة صحوته في بطولة الدوري الممتاز، عندما يستضيف في السادسة والنصف مساء اليوم منافسه التضامن على صالة فجحان هلال المطيري بحولي، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة، وفي نفس التوقيت يحل فريق العربي ضيفا ثقيلا على الجهراء المتعثر على صالته ضمن نفس المرحلة.

القادسية والتضامن

في المباراة الأولى، يسعى القادسية، صاحب المركز الثاني بفارق نقاط الاشواط عن العربي والتضامن، ورصيد واحد 5 نقاط، إلى فك الشراكة ومطاردة كاظمة المتصدر، على حساب التضامن الجريح عقب خسارتين أمام كاظمة، ثم العربي في الجولة الماضية، والذي سيسعى إلى استعادة اتزانه مجددا، على أمل البقاء في منطقة الأمان.

وسيحاول مدرب الأصفر الصربي دراغان، الذي يسير بخطى ثابتة منذ توليه المهمة، الاستفادة من عناصر الخبرة، بعد عودة الليبرو الأساسي للفريق ناصر عبدالصمد عقب رفع الايقاف عنه، وكذلك الشباب الصاعد لدك حصون التضامن وحصد النقطتين.

على الجانب الآخر، يأمل مدرب التضامن التونسي رياض الغندري نفض غبار الهزائم الاخيرة، والتصدي لقوة هجوم الاصفر، معتمدا على توليفة من اللاعبين الشباب طمعا في الظفر بنتيجة اللقاء.

العربي والجهراء

وفي المباراة الثانية، يطمح العربي الثالث بـ5 نقاط، والمنتشي بفوزه الأول بالدوري على التضامن في الجولة الماضية، إلى مواصلة صحوته في البطولة، وتعميق جراح الجهراء المتعثر في المركز الأخير بـ3 نقاط من 3 هزائم متتالية.

وسيسعى مدرب الأخضر الوطني سعد يعقوب إلى استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لمواجهة طموح الجهراوية في الخروج من كبوتهم، مرتكزا على تألق أحمد الملا ومحمد السويد وحبيب الشاعر، مستفيدين من الاعداد المميز للمخضرم زيد الكاظمي.

في المقابل، يحاول مدرب الجهراء الجزائري رشيد شباحي تدارك أخطائه في المباريات السابقة، والاستفادة من عنصري الأرض والجمهور، لإيقاف تقدم العربي والهروب من قاع الترتيب.