أريانا غراندي تصدر ألبومها وسط جدل بشأن مشاركتها في «غرامي»

نشر في 11-02-2019
آخر تحديث 11-02-2019 | 00:03
أريانا غراندي
أريانا غراندي
طرحت نجمة البوب أريانا غراندي ألبومها المرتقب بشدة، بعد اتهامها منتج حفل توزيع جوائز "غرامي" بـ"الكذب"، بشأن قرارها الإحجام عن إحياء عرض في الحفل العريق.

وأصدرت المغنية الشابة ألبومها الخامس (ثانك يو، نكست) قبل توجيه سهام النقد إلى كين إرليتش، منتج الحفل، الذي صرَّح لوسائل إعلام أميركية، بأن الفنانة "شعرت أن الوقت متأخر جدا لتحضّر عرضا ما".

وغردت غراندي، مع نشر صورة لمقال نشرته "أسوشييتد برس"، "التزمت الصمت، لكنك الآن تكذب بشأني. أنا بوسعي تحضير عرض في اللحظة الأخيرة، وأنت تعلم ذلك جيدا يا كين. وعندما قمت بتقييد حسّي الإبداعي، قررت عدم الحضور".

وأوضحت أنها عرضت ثلاث أغنيات مختلفة قبل أن تقرر الانسحاب من العرض، مصرِّحة بأنها "مسألة تعاون، ولابد أن يشعر المرء بأنه يحظى بدعم. إنها مسألة فن ونزاهة، بعيدا عن ألاعيب السياسة".

وكانت صور أريانا ظهرت على الإعلانات المروجة للحفل، الذي سيبث جزء منه على التلفزيون.

وتصدرت أغنية "Ghostin" لغراندي، ضمن ألبومها الجديد، عددا من القوائم الموسيقية العالمية، وسط تداول شائعات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الأغنية لحبيبها السابق، ماك ميلر، الذي وافته المنية منتحرا العام الماضي.

وحصدت المغنية ترشيحين لدورة عام 2019 من حفل "غرامي" في فئة "أفضل ألبوم بوب" عن ألبومها "سويتنر" وفئة "أفضل أداء بوب منفرد".

back to top