الأمير استقبل الغانم ومجاميع من أعضاء مجلس الأمة

• الرويعي: الأصل في العمل النيابي اختلاف وجهات النظر
• الدمخي: لقاء إيجابي وخرجنا والابتسامة على الوجوه

نشر في 05-02-2019
آخر تحديث 05-02-2019 | 00:05
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بالمطار الأميري صباح أمس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وعدداً من أعضاء مجلس الأمة.

وفي تصريح له عقب اللقاء، قال النائب عادل الدمخي: «تشرفنا والإخوة النواب المشاركين معي بمقابلة سمو الأمير، وكانت فرصة لتهنئة سموه بتقلده الحكم للسنة الثالثة عشرة»، مضيفاً أن اللقاء كان إيجابياً «ودار حول السياسات العامة وقضايا سابقة مثل العفو والجناسي وغيرها، وتكلمنا عن المعاناة المعيشية للمواطنين، وما يعانيه الكثير منهم بسبب القروض وغيرها».

وجدد الدمخي تأكيده أن اللقاء كان إيجابيا، وكان الحديث صريحا، «ولا شك ان اي لقاء مع صاحب السمو فيه العبرة وما نأمله من حكمته، واليوم الحمد لله عز وجلّ خرجنا والابتسامة على وجوه الجميع، وخرجنا بتفاهم وبإيجابية، ونتأمل خيراً في الأيام القادمة».

من جهته، أكد النائب عودة الرويعي أن زيارة ومقابلة صاحب السمو شرف واعتزاز للجميع، ويفترض ألا يتم تأويل زيارة النواب، كما تم في بعض وسائل الإعلام وبعض وسائل التواصل المختلفة.

وقال الرويعي: «زيارتنا لم تكن لتجديد البيعة، فالبيعة راسخة، وفي أعناقنا وذمتنا، ولم تكن للتضاد بين مطالب النواب، فنحن جميعاً نحمل لواء الدفاع عن الوطن والمواطن».

وقال الرويعي: «السمع والطاعة والالتزام بتعاليم وتوجيهات صاحب السمو هدف وشرف لنا، فمن سموه نتعلم ونستقي الحكمة والأطر المحددة في الحفاظ على المكتسبات الدستورية وتحقيق المقاصد الوطنية».

وأضاف أن «الأصل في العمل النيابي الاختلاف في وجهات النظر، مع التأكيد على الاتفاق على المصلحة الوطنية وصيانتها».

back to top