«الشباب» يقترب من ضم أحمد إبراهيم ويجرب الصربيين ألكسندر وإيغور

نشر في 30-01-2019
آخر تحديث 30-01-2019 | 00:02
أحمد إبراهيم
أحمد إبراهيم
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على نظيره الصليبيخات بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف الدوري المحلي بدرجتيه الممتازة والأولى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف سجّله علي مصطفى، بينما أضاف الثنائي منور المطيري والغيني سوما الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني.

شهدت المباراة مشاركة المحترف الصربي ميرو مع الشباب، وذلك لتجربته في المباراة، لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه ليخرج من حسابات الفريق.

ويواصل الشباب بحثه عن محترفين لتعويض رحيل المصريين إسلام فتحي وعبدالعزيز الشاعر، ليتفق مع الثنائي الصربي الكسندر وإيغور، الذين وصلا إلى البلاد فجر أمس، وكان في استقبالهما رئيس جهاز الكرة بالنادي جابر الزنكي.

ويجيد كل من الثنائي الكسندر وإيغور اللعب في مركزي قلب الدفاع والارتكاز، ويبحث الشباب عن إقامة مباراة ودية تقام اليوم أو غدا لتجربة هذا الثنائي ميدانيا قبل التوقيع معهما بشكل رسمي.

وعلى صعيد متصل، يواصل الشباب مساعيه لتدعيم صفوفه على مستوى الصفقات المحلية، وبات قريبا جدا من ضم مدافع القادسية والعربي السابق أحمد محمد إبراهيم، لتدعيم صفوف خط دفاعه في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي مساء اليوم.

وسبق للفريق أن ضم عبدالله الباذر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من صفوف كاظمة، بينما وافق على انتقال مهاجمه بدر حجي الى السالمية بشكل دائم.

back to top