شيا لابوف يحتفي بالعرض العالمي الأول لفيلم الدراما «Honey Boy»

نشر في 28-01-2019
آخر تحديث 28-01-2019 | 00:00
أقيم العرض العالمي الأول لفيلم الدراما "Honey Boy"، بطولة النجم الأميركي شيا لابوف، الذي عُرض ضمن فعاليات مهرجان صاندانس السينمائي في دورته هذا العام، على مسرح اكلس سنتر، بمدينة بارك في يوتاه بالولايات المتحدة الأميركية.

وحرص لابوف على الحضور برفقة عدد من فريق عمل الفيلم، على رأسهم المخرجة ألما هرئيل، ولورا سان جياكومو، والمغنية الإنكليزية إف كيه إيه تويجز، وكليفتون كولينز، وبرايون باورز، ونوح جوب، وكريج ستارك، والذين التقطوا الصور التذكارية على السجادة الحمراء للفعالية.

الفيلم بطله لابوف، حول حياته الشخصية وعلاقته بوالده السكير، قبل أن يدخل عالم الشهر والمجد في هوليوود بعدد من الأعمال الناجحة، منها سلسلة الخيال العلمي "Transformers". وكان للابوف تصريح لموقع "Variety"، أكد خلاله أنه أعاد التواصل مع والده، بفضل الفيلم، للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

يُذكر أن شيا انتهى أخيرا من تصوير فيلم الرسوم المتحركة خاصته (The Peanut Butter Falcon)، كما يقوم ببطولة فيلم الدراما والجريمة "The Tax Collector"، المقرر عرضهما تجاريا العام الحالي.

وكان الممثل الأميركي الشهير أعلن نهاية العام الماضي انفصاله رسمياً عن زوجته الممثلة البريطانية ميا غوث، بعد عامين على زواجهما، وأكد الممثل (32 عاما)، أنه بدأ بإجراءات الطلاق من زوجته (24 عاماً).

كما أفاد متحدث باسم الممثل في بيان: "انفصال شيا وميا حصل بطريقة ودية، وستبقى كل التفاصيل المتعلقة بإجراءات الطلاق سرية".

وما أثار استغراب جمهوره، هو انتشار نبأ علاقته العاطفية بالمغنية البريطانية إف كيه إيه تويجز، التي تشاطره بطولة فيلمه الجديد، فور إعلان انفصاله عن زوجته التي تزوجها في حفل زفاف سري تبادلا فيه العهود بكنيسة فيفا قبل عامين.

ولابوف مواليد لوس أنجلس، كاليفورنيا، وهو طفل وحيد لوالديه، والدته شانيا هي راقصة باليه، ودرس هو في المدرسة اللاتينية والإفريقية الأميركية. بدأ لابوف حياته الفنية وعمره 10 أعوام، وعُرف من سلسلة قناة ديزني، وقدَّم فيلمه الأول في هولز عام 2003، وكان أول عمل انتقل فيه شيا إلى أدوار مرحلة المراهقة عام 2007، حيث قدَّم فيلم "المتحولون".

وفي عام 2007، قام لابوف بصوت كودي مافريك في فيلم للرسوم المتحركة موكومنتري سيرفس أب، إلى جانب بطولة ذوي ديشانيل وجيف بريدجز. وفي عام 2009، أخرج لأول مرة فيديو موسيقي لكيدج للأغنية المفردة "إني لم أعرفك قط".

back to top