خاص

الجلوي: التنسيق مع «الخدمة المدنية» لصرف بدلات النوبة لمراقبي الملاحة الجوية

أكد لـ الجريدة• أن نقل القانونيين لن يؤثر على مخصصاتهم

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:02
نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي بالإدارة العامة للطيران المدني، م. عماد الجلوي
نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي بالإدارة العامة للطيران المدني، م. عماد الجلوي
أكد نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي بالإدارة العامة للطيران المدني، م. عماد الجلوي، الحرص على صرف بدل النوبة للمراقبين الجويين في قطاع الملاحة الجوية بأسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن "التنسيق جارٍ مع ديوان الخدمة المدنية منذ فترة لإنهاء إجراءات صرف هذه البدلات".

وقال الجلوي لـ"الجريدة"، إنه تم الاجتماع مع النقابة قبل أسبوعين بهذا الخصوص، والتأكيد على أن "الطيران المدني" حريصة على توفير البيئة المناسبة للموظفين كافة، والمراقبين بشكل خاص، ومنحهم كل الامتيازات التي يستحقونها، كل في مجال طبيعة عمله، مبينا أن "التعاون جارٍ مع (الخدمة المدنية)، لصرف كل البدلات التي يستحقها موظفو "الطيران المدني)".

وبالنسبة للقانونيين، أوضح الجلوي أنه انطلاقا من تأهيل الكوادر الوطنية، ووضع البرامج اللازمة لتدريبهم، تم إصدار قرار يقضي بنقل جميع القانونيين العاملين في الإدارات المختلفة إلى الإدارة القانونية، كإجراء تنظيمي، وكفئة متخصصة، بحيث تكون لهم مرجعية مركزية موحدة، ومن ثم ندبهم للإدارات التي تحتاجهم.

وبيَّن أن هذا الإجراء لن يؤثر على مستحقاتهم المالية ومسمياتهم الوظيفية، وسيعطي الإدارة القانونية الرؤية الواضحة لتدريبهم وتأهيلهم بشكل احترافي.

back to top