«زين» الشريك الاستراتيجي لمعرض الاختراعات

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:00
الخرافي يتوسط الخشتي والعبلاني خلال المؤتمر الصحافي
الخرافي يتوسط الخشتي والعبلاني خلال المؤتمر الصحافي
أعلنت "زين" شراكتها الاستراتيجية لفعاليات الدورة الحادية عشرة من المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط، تحت شعار "لقاء المستثمرين بالمخترعين"، والذي يقام من 27 – 30 الجاري في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت، تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وأفادت الشركة، في بيان صحافي، بأنها قامت بالمشاركة في المؤتمر الصحافي الذي أقيم في مقر النادي العلمي الكويتي، لإعلان استعدادات المعرض، الذي شهد حضور رئيس مجلس إدارة النادي العلمي طلال الخرافي، ومدير إدارة الثقافة العلمية بمؤسسة الكويت للتقدم العلمي د. سلام العبلاني، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في "زين الكويت" وليد الخشتي، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة ورعاة المعرض.

من جانبه، قال الخشتي، على هامش مُشاركته في المؤتمر الصحافي: "نفخر اليوم بإعلان شراكة زين الاستراتيجية لفعاليات الدورة الحادية عشرة من المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط، ويزيدنا فخراً أن تأتي هذه المبادرة العلمية تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد".

وأوضح الخشتي أن "دعم زين المستمر لهذه المبادرة المتميزة منذ نشأتها يأتي تماشياً مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، التي نسعى من خلالها كشركة رائدة في القطاع الخاص إلى تشجيع مختلف المبادرات والجهود العلمية، بما يساهم في دفع عجلة التنمية العلمية، فنجاح المعرض الدولي للاختراعات كان له الأثر الكبير في إبراز الجانب الحضاري للكويت". وأضاف: "نُثمّن الدور المتميز الذي يلعبه النادي العلمي في توفير البيئة الحاضنة لشباب العرب والكويت، خصوصا المخترعين الكويتيين، لإبراز طاقاتهم ومواهبهم العلمية جنباً إلى جنب مع المشاركين العالميين، الذين أتوا من مختلف دول العالم لاستعراض أفكارهم واختراعاتهم التي تخدم مختلف مجالات الحياة".

واختتم الخشتي: "نود أن نؤكد أن زين لن تدّخر جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بالإبداع، وتخدم الابتكار في المجتمع، وتدفع بعجلة الاقتصاد الوطني إلى الأمام، ونتمنى كل التوفيق للجنة المنظمة وجميع القائمين على المعرض وللشباب الكويتيين المُبدعين المشاركين في المعرض".

وبينت "زين" أنها تسعى، من خلال دعمها لهذه المبادرة، إلى توفير البيئة الحاضنة للشباب، لاسيما المخترعين الكويتيين، لإبراز طاقاتهم ومواهبهم العلمية جنباً إلى جنب مع المشاركين العالميين، الذين أتوا من مختلف دول العالم لاستعراض أفكارهم واختراعاتهم التي تخدم مختلف مجالات الحياة، خصوصا أن النسخة الـ11 من المعرض ستشهد مُشاركة أكثر من 150 اختراعاً من 41 دولة مُختلفة.

back to top