«فروانية البلدي»: إطلاق «السور» على «جنوب غرب عبدالله المبارك»

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:05
جانب من اجتماع لجنة الفروانية بالبلدي
جانب من اجتماع لجنة الفروانية بالبلدي
وافقت لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي امس على مشروع مركز الفروانية الثقافي بمنطقة جليب الشيوخ في منطقة الاستعمالات الحكومية.

وقال رئيس اللجنة العضو محمد المطيري في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع إن اللجنة وافقت على طلب الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بتخصيص موقع لمركز الكويت الدولي لتأهيل المعاقين ضمن منطقة العارضية.

وأضاف المطيري أن اللجنة وافقت ايضا على طلب الإدارة العامة للطيران المدني إضافة مساحة للاستعمالات التجارية لخدمة المبنى الجديد لصالات السفر والوصول، ومبنى مواقف السيارات والجسر الرابط بينهما ضمن حدود مطار الكويت الدولي.

وذكر أن اللجنة وافقت على تسمية منطقة جنوب غرب عبدالله المبارك المخصصة للمؤسسة العامة الرعاية السكنية منطقة "السور"، وإحالة اقتراح إنشاء مدخل للمنطقة مقابل القطعة رقم 5 الى الجهاز التنفيذي في البلدية لاعادة الدراسة.

وأشار الى ان اللجنة احيطت علما باقتراح توسعة المخارج الخاصة بمنطقة العارضية الصناعية باتجاه طريق الشيخ زايد آل نهيان، وقرار اللجنة المؤقتة لممارسة اختصاصات المجلس البلدي لتحويل امتداد شارع ابن زهير التجاري في منطقة خيطان من الجهة الجنوبية من استثماري إلى تجاري.

back to top