نتائج مستوى «الإنكليزية» بـ «التطبيقي» الأسبوع المقبل

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:01
رئيس وحدة اللغة الإنكليزية في كلية التربية الأساسية بهيئة التطبيقي د. محمد المطيري
رئيس وحدة اللغة الإنكليزية في كلية التربية الأساسية بهيئة التطبيقي د. محمد المطيري
أعلن رئيس وحدة اللغة الإنكليزية في كلية التربية الأساسية بهيئة التطبيقي د. محمد المطيري، أن نتائج اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنكليزية ستكون الأسبوع المقبل، في مركز اللغات- بنين، مبنى 18، والبنات في مبنى 12.

وذكر المطيري، في تصريح صحافي، أمس، عقب انتهاء فترة أداء اختبارات تحديد مستوى الإنكليزية للطلبة المقبولين في تخصصات "التربية الأساسية" للفصل الدراسي الثاني 2018/ 2019، أن "الطالب يستطيع معرفة النتيجة في الجدول الدراسي، والذي سيظهر له مقرر 99 إذا كان راسبا بالاختبار، وفي حال النجاح سيظهر مقرر إنكليزي 1".

وذكر أن الاختبارات شهدت حضورا طلابيا، وسارت بكل يُسر وسلاسة وفق آلية منظمة، على فترتين في قاعات جُهزت بـ"التربية الأساسية"، لافتا إلى أن الاختبارات وُضعت وفق أحد النظم المعمول بها في الجامعات الأكاديمية، علما بأن درجة اجتياز النجاح 60 في المئة.

من جانب آخر، أعلن مكتب التسجيل في كلية التربية الأساسية- بنات، تمديد فترة تغيير التخصص إلى الاثنين المقبل، "حرصا على مصلحة الطالبات، حتى يتسنى لهن إجراء المقابلات الشخصية في الأقسام العلمية لتخصصهن الجديد"، لافتا إلى أن اجتياز المقابلة شرط أساسي للقبول.

back to top