«الأهلي» يمنح مكافآت استثنائية في حملة تحويل الراتب الترويجية

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن البنك الأهلي الكويتي إطلاق حملته الترويجية الجديدة لتحويل الراتب، من بداية يناير 2019، وذلك في إطار جهوده الهادفة لإثراء تجربة عملائه المصرفية.

وهذه الحملة مفتوحة لمشاركة المواطنين والوافدين الذين لديهم حسابات راتب «إليت» أو «بريستيج» أو «الرائد». كما توفر الحملة الجديدة لعام 2019 للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم على حساباتهم لدى «الأهلي» مجموعة من المكافآت الاستثنائية في شكل قروض بدون فوائد أو هدايا نقدية أو خصومات.

وسيحظى العملاء الذين لديهم حساب لدى «الأهلي» بفرصة الحصول على هدايا نقدية قد تصل قيمتها إلى 1000 دينار، بشرط أن يقوموا بتحويل رواتبهم التي لا تقل عن 500 دينار، إضافة إلى أن جميع العملاء الكويتيين الذين قاموا بتحويل رواتبهم على البنك مؤهلون تلقائيا للحصول على قرض بدون فوائد يصل إلى 10.000 دينار، فيما تبلغ قيمة القرض للوافدين 5000 دينار. وبالطبع، سوف تخضع هذه القروض لأحكام وشروط «الأهلي»، وتعليمات بنك الكويت المركزي.

وإضافة لذلك، سيتم إجراء سحب شهري لمكافأة اثنين من عملاء البنك المحظوظين بجائزة نقدية تعادل رواتبهم الشهرية. وللاشتراك في هذا السحب، يتوجب على العملاء تحويل رواتبهم إلى البنك قبل شهر واحد على الأقل من تاريخ السحب

back to top