ليدي غاغا تدخل التاريخ بالترشح لجائزتي أوسكار

بعد تحقيقها أهم الجوائز عن «A Star Is Born»

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:25
ليدي غاغا
ليدي غاغا
دخلت الممثلة والمغنية ليدي غاغا التاريخ، بعد أن أصبحت أول فنانة تترشح لجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم "A Star Is Born"، وأفضل أغنية في فيلم عن أغنية "Shallow" - فازت بأفضل لأغنية في غولدن غلوب- من الفيلم نفسه من حفل جوائز الأوسكار في السنة نفسها.

إذ تتنافس ليدي غاغا على جائزة أفضل ممثلة رئيسية مع ميليسا مكارثي عن دورها في فيلم "?Can You Ever Forgive Me" وغلين كلوز عن دورها في فيلم "The Wife" واوليفيا كولمان عن دورها في فيلم "The Favourite" ويالتزا اباريسيو عن دورها في فيلم "Roma".

ومن المعروف أن جائزة الأوسكار تعتبر من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم، وتقدمها سنوياً أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

وسيتم توزيع جوائز حفل الأوسكار في دورته الـ91 في حفل كبير في 24 فبراير المقبل، وسيتم بثها مباشرة على شبكة تليفزيون (أي بي سي) في السابعة مساء بتوقيت كاليفورنيا.

من جانب آخر، استطاع النجم ​برادلي كوبر​ والنجمة ​ليدي غاغا​ أن يخطفا الأنفاس في فيلم "A Star Is Born" الذي حقق نجاحاً كبيراً متوجاً بالحصول على أهم الجوائز في العالم، ولكن على ما يبدو أن الثنائي، الذي أبهر المشاهدين وقع في فخ الشائعات التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر في الآونة الأخيرة في إحدى المجلات العالمية، تقرير أشار إلى أن ليدي غاغا كتبت اسم برادلي كوبر "تاتو" على جسدها، وتزعم المجلة أن السوبر موديل الشهيرة ​إيرينا شايك​ صديقه برادلي غاضبة جداً من هذه الفكرة.

ولفت مصدر للمجلة إلى أن ليدي غاغا تحب برادلي كوبر جداً لذلك قررت أن تكتب اسمه على جسدها كـ "تاتو".

كما نشرت مجلة "​In Touch​" تقريراً يؤكد أن النجمة ​ليدي غاغا​ توقفت تماماً عن التخطيط لزواجها من خطيبها ​كريستيان كارينو​، وكان السبب الحقيقي وراء ذلك هو النجم ​برادلي كوبر​.

وأكد مصدر للمجلة أن ليدي غاغا تعيش الآن أجمل أيام حياتها الفنية، التي ازدادت بريقاً بعد تقديمها الفيلم، وكذلك وجود كوبر في حياتها، وهو واحد من أهم عوامل تجاهلها تنظيم زفافها، حيث أصبح الثنائي قريبين جداً من بعضهما، لكن موقع "​جوسيب كوب​" أشار الى أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

back to top