صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4098

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طائرة كاظمة والقادسية في لقاء القمة

يتطلع فريق كاظمة للكرة الطائرة للاستمرار على قمة ترتيب فرق الدوري الممتاز للعبة عندما يستضيف في السابعة من مساء اليوم غريمه القادسية على صالته في العديلية ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، وتسبقه في الخامسة مساء مباراة لن تقل إثارة وندية عن سابقتها تجمع بين الكويت والعربي على نفس الصالة، في حين يستضيف التضامن في السادسة والنصف مساء نظيره الجهراء.

كاظمة والقادسية

في المباراة الأولى، يسعى البرتقالي متصدر الترتيب بفارق نقاط الأشواط عن الكويت والقادسية ونقطتين، لضم القادسية لضحاياه بعدما تغلب في الجولة الأولى على العربي بثلاثية نظيفة والاستمرار على القمة، في حين يأمل الأصفر في مواصلة سلسلة انتصارات بعدما تخطى الجهراء بصعوبة 3-2 للمحافظة على موقعة بين ثلاثي المقدمة.

ويأمل مدرب كاظمة الصربي الكسندر استغلال انسجام لاعبيه في المباراة الأولى بعدما وجد حلا لمشكلة مركز 4 بفضل تألق مشعل العمر وعبدالرحمن المطوع والمخضرمين عبدالله بوفتين وعبدالعزيز شاكر، بينما سيحاول مواطنه الصربي دارغان مدرب القادسية الجديد التصدي لقوة البرتقالي مستنداً إلى معرفته الجيد بإمكانيات لاعبيه بعد الفوز على الجهراء الأسبوع الماضي، خاصة راشد عنبر وبدر جوهر وعبدالناصر العنزي.

الكويت والعربي

وفي المباراة الثانية، يطمح الأبيض الثاني بنقطتين في تخطي عقبة العربي للحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل بداية استعداداته للبطولة العربية المقررة في فبراير المقبل بتونس، والتي سيترتب عليها تأجيل مبارياته في الدوري حتى مطلع مارس المقبل، ويتطلع العربي السادس بفارق نقاط الأشواط خلف الجهراء والتضامن ونقطة واحدة إلى تعويض خسارته الأولى أمام كاظمة طمعاً في الهروب من قاع الترتيب سريعاً.

وسيخوض الأبيض اللقاء معتمداً على تشكيلته الأساسية عبدالله جاسم وعامر السليم وعبدالعزيز نجم وفيصل العجمي، في حين يرتكز الأخضر على الثلاثي عبدالرحمن العتيبي ومحمد القطان وأحمد الملا، وربما تشهد المباراة عودة الليبرو علي رمضان بعد غيابه في المباراة السابقة بداعي الإصابة.

التضامن والجهراء

أما المباراة الثالثة، فستكون فرصة أمام الجريحين الجهراء الرابع والتضامن الخامس بنقطة واحدة لتعويض سقوطهما في الجولة الأولى على يد الكويت والقادسية للدخول في معترك المنافسة على المراكز الأولى مبكرا.