6 فرق للإطفاء تسيطر على حريق مستودعات في الشويخ الصناعية

نشر في 23-01-2019 | 10:22
آخر تحديث 23-01-2019 | 10:22
ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الأربعاء أن 6 فرق للإطفاء تمكنت من سيطرتها على حريق اندلع في مستودعات بمنطقة الشويخ الصناعية.

وأوضحت الإدارة بان بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات الإطفاء في تمام الساعة 1:40 صباحاً يفيد عن نشوب حريق في مستودعات تبلغ مساحتها 2000 متر مربع ، وعلى اثر البلاغ توجهت فرق الإطفاء من مراكز الشويخ الصناعية والشهداء والهلالي ومشرف ومبارك الكبير والإسناد بقيادة مدير اطفاء محافظة العاصمة العقيد محمد هايف الرشيدي.

وقالت الإدارة بان الوقت المستغرق لوصول أول فرقة اطفاء للموقع كان في غضون دقيقتين، حيث شرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق الذي اندلع في مستودعات مكونة من طابقين وتمت محاصرته من جميع الإتجاهات لعدم انتقال النيران إلى باقي المستودعات، واضافت الإدارة بان المستودعات تحتوي على مستلزمات كهربائية وأدوات صحية ومواد بلاستيكية ماتطلب تعزيز فرق الإسناد لعزل منطقة الحريق إلى حين تمكنت فرق الإطفاء من فرض سيطرتها التامة على الحادث الذي لم يسفر عن وقوع اصابات بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات.

هذا وقد باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق بعملها لمعرفة مسببات الحادث.

حضر إلى الموقع مراقب العمليات المركزية العقيد سعد الأنصاري ورئيس مركز اطفاء الشويخ الصناعية العقيد علي العبدالخالق ورؤساء المراكز المشاركة في الحادث ، كما تواجد ضباط من ادارة وقاية محافظة العاصمة وضباط مراقبة السلامة والصحة المهنية.

ومن الجهات الأخرى حضر إلى الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.

back to top