العنابي يلتقي الإنتاج الحربي الاثنين المقبل بالقاهرة

نشر في 23-01-2019
آخر تحديث 23-01-2019 | 00:00
تدريب سابق لفريق النصر في القاهرة
تدريب سابق لفريق النصر في القاهرة
اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على ملاقاة فريق الإنتاج الحربي 28 الجاري، خلال معسكره الحالي بالقاهرة، في إطار استعداداته لاستئناف ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، والذي يحتل فيه العنابي المركز السادس برصيد 12 نقطة، بجانب الاستعداد لمنافسات كأس الأمير التي ستنطلق مارس المقبل.

ويختتم العنابي عصر اليوم استعداداته لملاقاة فريق إنبي في التجربة الودية الأولى المقررة غدا، بعد اعتذار فريق طلائع الجيش عن عدم خوض اللقاء.

وشهدت تدريبات العنابي الاخيرة انضمام الثنائي زبن العنزي وطلال العجمي لاعبي الفريق، بعد الانتهاء من الامتحانات الدراسية بالقاهرة، بينما سيصل المحترف النيجيري غدا أو بعد غد، من أجل الخضوع لفترة اختبار فني تحت إشراف الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، وتحديد مدى إمكانية التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال العدواني، لـ"الجريدة"، إن انضمام الثنائي البحريني سيد ضياء وسيد مهدي إلى معسكر العنابي بالقاهرة سيتوقف على منتخبهما المشارك في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات في الوقت الحالي.

وشدد على أن يوسف الرشيدي، لاعب الفريق والمنتخب الأولمبي، انضم إلى تدريبات العنابي في المعسكر أمس، بينما سينضم اللاعب حمود عايض إلى المعسكر القاهري غدا، بعد انتهائه من دورته العسكرية.

back to top