صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4102

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«البترول الوطنية» توقع عقداً مع «أجيليتي»

لإدارة مخازن الشركة بقيمة 6.5 ملايين دينار

  • 23-01-2019

أشاد الديحاني بخبرة «أجيليتي» كشركة عريقة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية، وخصوصا نقل وإدارة المواد وقطع الغيار، وهو ما مكنها من تأسيس علاقة استراتيجية مع «البترول الوطنية».

وقعت شركة البترول الوطنية الكويتية عقدا مع شركة أجيليتي للمخازن العمومية، تبلغ قيمته 6.5 ملايين دينار، وتقدم بموجبه الأخيرة خدمات خاصة بإدارة جميع مخازن الشركة، لمدة خمس سنوات.

ووقع العقد من جانب "البترول الوطنية" الرئيس التنفيذي بالوكالة فهد الديحاني، ومن جانب "أجيليتي" مدير الشؤون الإدارية أحمد اليعقوب، بحضور نواب الرئيس التنفيذي، وعدد من المسؤولين في الشركتين.

وأشاد الديحاني بخبرة "أجيليتي" كشركة عريقة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية، وخصوصا نقل وإدارة المواد وقطع الغيار، وهو ما مكنها من تأسيس علاقة استراتيجية مع "البترول الوطنية"، مؤكدا أن من أولويات العقد دعم عمليات الشركة بتوفير إدارة فعالة لتأمين قطع الغيار للتشغيل والصيانة دون تأخير، وتلبية متطلبات بقية الدوائر المساندة في الشركة.

من جانبه، أكد مدير الدائرة التجارية في "البترول الوطنية" ناصر الثاقب حرص الشركة على تطوير خدمات العقد الحالي لتلبية متطلباتها وتطلعاتها الاستراتيجية، ومنها نظام RFID الذي يعتبر جزءا أساسيا من إدارة عمليات التوريد التسلسلية الحديثة، ويسهم في تحسين قدرات التوريد والمتابعة للموارد وقطع الغيار، وبالتالي إدارة المخزون بدقة.

ولفت الثاقب إلى وجود تحديات تواجه إدارة المخازن حاليا، تتمثل في محدودية القدرة التخزينية، خصوصا مع البدء الوشيك بتوريد قطع الغيار اللازمة لتشغيل مشروع الوقود البيئي، لافتا إلى أن جهود الدائرة التجارية أثناء المفاوضات توجت بتوفير 960 ألف دينار من قيمة هذا التعاقد.