«زين» تُطلق باقة جديدة لأمن المنازل ضمن محفظة Zain LIFE

تأتي ضمن تركيب مجاني وتوفر تجربة أمان

نشر في 23-01-2019
آخر تحديث 23-01-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة زين إطلاق باقة جديدة لأمن المنازل، ضمن محفظة Zain LIFE للمنزل الذكي، والتي تضم مجموعة من أجهزة الأمن الذكية والحلول المبتكرة من شركة Ring، الرائدة عالميا في مجالات المنازل الذكية.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن إطلاق الباقة الجديدة ضمن محفظة Zain LIFE يأتي في إطار خططها الاستراتيجية التي تسعى من خلالها إلى التحول للمزوّد المتكامل لنمط الحياة الذكي، وهي الخطط التي ترتكز حول ريادة التحول الرقمي، وتمكين المجتمع من الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر ذكاء دون الحاجة للتقيد بمكان أو زمان محدد، وتطويع التكنولوجيا الحديثة لتحقيق حياة سهلة ومرنة وأكثر فعالية.

وبينت أن الباقة الجديدة، التي تأتي مع تركيب مجاني، تُقدم مجموعة من أحدث أجهزة الأمن الذكية المصممة خصيصا للاستخدام خارج المنزل من شركة Ring الرائدة عالميا في مجالات المنازل الذكية، والتي تم تصميمها لتوفر تجربة أمان فريدة من نوعها، عبر مجموعة من حلول المراقبة والكاميرات الذكية التي تقوم بإبلاغ المستخدم فور رصد أي حركة غير طبيعية خارج المنزل.

الباقة الجديدة

وأوضحت الشركة أن الباقة الجديدة تضم 4 أجهزة ذكية توفر حلقة متكاملة للحفاظ على أمن المنزل، والتي تشتمل على جرس ذكي خارجي يعمل لاسلكيا، ويحتوي على كاميرا تعمل بدقة عالية مع خاصية استشعار الحركة، وإمكانية العمل ليلا بكل وضوح، والتي يمكنها إرسال واستقبال الصوت مع تطبيق الهواتف الذكية.

هذا إضافة إلى جرس داخلي يعمل أيضاً كمقوي لشبكة الـWi-Fi، إلى جانب كامرتين ذكيتين للاستخدام الخارجي، تعملان بدقة عالية مع خاصية استشعار الحركة وإمكانية العمل ليلا بكل وضوح، وإرسال واستقبال الصوت مع تطبيق الهواتف الذكية، وإرسال تنبيهات فورية للمستخدم عند استشعار الحركة.

المنازل الذكية

ويعد قطاع المنازل الذكية واحدا من القطاعات الرئيسية في عملية التحول الرقمي التي تقوم بها شركات الاتصالات حول العالم، وخصوصا فيما يتعلق بتأمين المنازل وحمايتها من السرقات باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

وتعكف «زين» حاليا على تصميم خطط جديدة لتتواءم مع هذه التحولات الرقمية لتضمها إلى محفظة Zain LIFE، والتي ستشهد إضافة المزيد من الخدمات والمنتجات والحلول، إلى جانب حزمة الخدمات والمنتجات التي تقدمها حاليا.

وأكدت أنها تتطلع دائما إلى مراحل جديدة من الانفراد والتميز مع عملائها في كل الخدمات والمنتجات التي تقدمها، مبينة أنها ترسخ من خلال إطلاق هذه الباقات الجديدة سعيها الدائم نحو مواكبة تطلعات عملائها بمختلف فئاتهم العمرية، وستظل تفي دائما بوعودها بتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات.

back to top