صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4102

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منى شداد تثمّن تكريمها في «الرستاق»

تستعد لـ«سرك في بير» وتواصل تقديم «ليالي البحار»

أعربت الفنانة منى شداد عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي بدورته الثانية (دورة الفنان الراحل سالم بهوان)، الذي تنظمه فرقة الرستاق المسرحية، خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير بسلطنة عمان.

وتوجهت منى، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، بالشكر إلى إدارة المهرجان على التكريم الذي حظيت به أخيرا، إلى جانب نخبة من نجوم الساحة الفنية الخليجية والعربية، لافتة إلى ان الدورة الجديدة من الرستاق تعد بمثابة تظاهرة فنية ضخمة شهدت حضورا كبيرا، فضلا عن عرض اعمال مميزة.

من جهة أخرى، كشفت شداد عن استعدادها لتصوير دورها في الدراما الاجتماعية "سرك في بير"، من تأليف الكاتبة وداد الكواري ومن إخراج سامر جبر، ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم منهم غازي حسين وصلاح الملا ويامور وغادة الزدجالي وآخرين.

وقالت إن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن كل تفاصيل العمل وطبيعة دورها فيه، والذي اعتبرته تجربة مغايرة عما سبق وقدمت من قبل.

وثمنت الأصداء الإيجابية لتجربتها الدرامية الأخيرة "حبيبي حياتي"، الذي عُرض على الفضائية الكويتية، وقالت إن تفاعل الجمهور كان كبيرا، وهذا ما لمسته عبر مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال لقائها المباشر معهم في الأماكن العامة.

وشارك في بطولة "حبيبي حياتي" حسن البلام، زهرة عرفات، انتصار الشراح، عبدالعزيز النصار، فهد البناي، أحمد العونان، مبارك المانع، محمد الرمضان، والعمل من تأليف د. فوزية الدريع، وإخراج خالد الفضلي.

وعلى مستوى التقديم التلفزيوني، تواصل شداد تقديم البرنامج المنوَّع "ليالي البحار"، على القناة الأولى، كل جمعة على الهواء في موعده الجديد، من الثامنة حتى التاسعة مساءً، ويشاركها في التقديم خالد البناو.

وثمنت شداد ثقة تلفزيون الكويت بإمكاناتها في مجال التقديم، واستمراريتها مع فريق عمل البرنامج، الذي يتكون من المُعدين سعود السعيدي وفواز دشتي والمخرجين خالد الخرشان وسناء عبدالرضا، إضافة إلى مشاركة ريم التيتون في التقديم.