«تدريس التطبيقي»: «المستحقات» و«الكادر» أنجزتا ملفات عديدة

نشر في 23-01-2019
آخر تحديث 23-01-2019 | 00:00
No Image Caption
أكد المتحدث الرسمي باسم رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الهيفي، أن الرابطة أنجزت العديد من الملفات التي تخدم الهيئة التدريسية خلال العام النقابي المنقضي، لاسيما لجنتي "المستحقات المالية" و"الكادر المالي".

وقال الهيفي، في تصريح أمس، إن الرابطة عقدت سلسلة لقاءات مثمرة مع إدارة الهيئة متمثلة بالمدير العام د. علي المضف، ونواب المدير العام وعمداء الكليات، وأثمرت تلك اللقاءات عن تحقيق العديد من الإنجازات التي تخدم أعضاء هيئة التدريس والعملية التعليمية.

وأوضح أن من هذه الإنجازات على سبيل المثال لا الحصر، تشكيل لجنة لمتابعة المستحقات المالية، التي أثمرت جهودها عن إفراج وزارة المالية عن الصرف في بند الإشراف والتدريس، إضافة إلى حل مشكلة تأخر المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس.

وأضاف أن تشكيل لجنة "الكادر المالي" أسفر عن تشكيل لجنة مشتركة بين الرابطة وجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت لصياغة التعديل النهائي على الكادر المقترح للهيئة التدريسية، مشيرا إلى أن الرابطة حصلت على موافقة مجلس إدارة الهيئة بتعديل نظام ترقيات أعضاء هيئة التدريس واحتساب مدة الإعارة وإجازة التفرغ والانتداب الكلي ضمن سنوات العمل الفعلية اللازمة للترقية.

back to top