توتنهام يضيق الخناق على ليفربول

نشر في 22-01-2019
آخر تحديث 22-01-2019 | 00:00
ديلي ألي
ديلي ألي
ضيَّق توتنهام الخناق على ليفربول المتصدر بفوزه الصعب على فولهام 2-1 في الوقت بدل الضائع أمس الأول، في ختام المرحلة الـ 23 من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وكان فولهام البادئ بالتسجيل بفضل النيران الصديقة، عندما سجل المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي، بديل هاري كاين المصاب، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 17، وانتظر توتنهام الدقيقة 51 من الشوط الثاني لإدراك التعادل برأسية من لاعب وسطه الدولي ديلي ألي، الذي خرج في الدقيقة 83 مصاباً بعد احتكاك مع أحد لاعبي فولهام.

ومن المتوقع أن يغيب ألي عن فريقه على الأقل في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في عقر دار تشلسي. وكان توتنهام فاز إياباً (1-صفر).

وحصل يورنتي، الذي شارك أساسياً للمرة الأولى هذا الموسم، على فرصة لتعويض الخطأ الذي ارتكبه في بداية اللقاء، لكن رأسيته مرت بمحاذاة مرمى فولهام في الدقيقة 82.

وخطف توتنهام الفوز في الثواني الأخيرة من الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع برأسية من لاعب وسطه هاري وينكس (90+3) بعدما استغل بنجاح تمريرة عرضية من الفرنسي جورج - كيفن نكودو الذي دخل بديلاً لألي المصاب.

ورفع النادي اللندني رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، وأبقى على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي الثاني و9 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وعاد توتنهام إلى سكة الانتصارات بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد (صفر-1) في المرحلة الثانية والعشرين.

back to top