رسمياً... حمد أمان إلى التضامن حتى نهاية الموسم

نشر في 22-01-2019
آخر تحديث 22-01-2019 | 00:05
No Image Caption
وافق القادسية على انتقال مهاجمه حمد أمان إلى التضامن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
تلقّى مجلس إدارة نادي التضامن موافقة نظيره في نادي القادسية على انتقال حمد أمان على سبيل الإعارة مدة ستة أشهر قابلة للتجديد في الموسم المقبل، في حال موافقة الناديين، وذلك لتدعيم الصفوف.

وكانت "الجريدة" انفردت بإعلان المفاوضات التي أجراها مسؤولو التضامن مع مسؤولي القادسية للتعاقد مع اللاعب في ظل حاجة الفريق لجهوده.

ومن المقرر، أن يقوم الجهاز الإداري في نادي التضامن بقيد أمان في سجلات اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، علما بأن اللاعب باشر تدريباته مساء أمس الأول في التضامن، حيث وضع له الجهاز الفني للفريق بقيادة رادي برنامجاً تأهيلياً خاصاً لتجهيزه، على أن ينخرط في التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من معسكره في القاهرة.

إلى ذلك، مازال مجلس الإدارة ينتظر القرار النهائي لمهاجم الفريق السابق فيصل عجب، والذي سيتخذه خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك نظراً لتلقيه أكثر من عرض محلي في الأيام الأخيرة يفاضل بينها.

دابس: البقاء في «الممتاز»

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة التضامن، رئيس جهاز الكرة فهد دابس أن مجلس الإدارة يدعم الفريق الأول بقوة، مضيفاً أن الطموح يتمثل في البقاء بدوري فيفا للدرجة الممتازة، وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وهو الأمر الذي تطمح إليه كذلك الفرق التي تتنافس على عدم الهبوط.

وأشار دابس، الذي تولى رئاسة جهاز الكرة أمس الأول، إلى أن الجهاز سيضع بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي التضامن خطة شاملة لقطاع كرة القدم من أجل الارتقاء به، على أن يتم تطبيقها في الموسم المقبل، مشدداً على أن مجلس الإدارة تسلّم المهمة عقب الانتخابات التكميلية السابقة، وقطاع الكرة كان في حالة يرثى لها، لينجح في مهمته بالارتقاء به في فترة محدودة.

ولفت إلى أن هناك اهتماماً كبيراً بفرق المراحل السنية المختلفة، مبينا أن تراجع النتائج في الموسم الماضي أمر طبيعي، فليس هناك فريق يفوز باستمرار.

ووجه الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على إسناد مهمة رئاسة جهاز الكرة إليه، موضحا أن المهة ليست سهلة، لكن دعم المجلس له وللعبة سيكون له مردود إيجابي في الفترة المقبلة.

back to top