توزيع «الجداول الثابتة» على مستجدي «التطبيقي» قريباً

المطيري: اختبار مستوى الإنكليزية للمقبولين... والأسئلة اختيارية

نشر في 22-01-2019
آخر تحديث 22-01-2019 | 00:00
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تفعيل حسابات الطلبة المستجدين المقبولين، وتوزيع الجداول الدراسية الثابتة على طلبة الكليات المستجدين قريباً.

من جانب آخر، كشف رئيس وحدة اللغة الإنكليزية في كلية التربية الأساسية بالهيئة د. محمد المطيري، عن انطلاق اختبار مستوى اللغة الانكليزية لجميع الطلبة المقبولين بمختلف الأقسام العلمية في "الأساسية" 2018/2019 اليوم، عدا المقبولات في تخصص اللغة الانكليزية.

واشار المطيري، في تصريح صحافي، إلى أن نظام اسئلة الاختبار اختياري، موضحاً أن درجة النجاح في الاختبارات تبدأ من 60 درجة، وفي حال رسوب الطالب فإنه سيلتحق بمقرر اللغة الانكليزية (99)، واذا نجح فهناك مقررات يأخذها بعد المقرر التمهيدي، سواء مقرر انكليزي1 أو انكليزي 2.

وشدد على ضرورة حضور الطلبة لاداء اختبار المستوى، تفاديا للوقوع في الرسوب والالتحاق بالمقرر التمهيدي اللازم تجاوزه حتى يتسنى لهم تسجيل باقي المقررات الدراسية.

من جهتها، جهزت عمادة الكلية جميع القاعات لاستقبال المستجدين لاداء اختبارات القدرات على فترتين؛ تبدأ الأولى من الساعة التاسعة صباحا إلى الحادية عشرة ظهراً، والثانية من الحادية عشرة والنصف حتى الواحدة والنصف ظهرا، علما أن الاستعلام عن مكان ووقت اختبار تحديد المستوى للغة الانكليزية للطلبة المقبولين الجدد يتم عبر الموقع الالكتروني.

back to top