عاشور يحذر من خطورة «العزّاب» في منطقة السالمية ويطالب بنقلهم

نشر في 21-01-2019 | 15:12
آخر تحديث 21-01-2019 | 15:12
صالح عاشور
صالح عاشور
دعا النائب صالح عاشور وزارتي الداخلية والكهرباء والماء وبلدية الكويت والجهات المعنية كافة بالدولة إلى القيام بإجراءات لنقل العزّاب من منطقة السالمية قطعة 13 إلى خارج المنطقة.

وقال عاشور في تصريح صحافي إن السبب يكمن في خطورة وجودهم بين أهالي المنطقة، مطالباً بتشكيل لجنة لوضع خطة من الوزارات والجهات المعنية لإخلائهم على الفور.

وأضاف أن وجود العزّاب في تلك القطعة وبين الأهالي سبب العديد من المشاكل وساهم في تفاقمها وأثّر على الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين هناك.

وأشار إلى معاناة المواطنين من الزحام في المركز الصحي وكذلك الزحام المروري وتأثرت بذلك الخدمات العامة في القطعة وباتت النظافة فيها دون المستوى وبات الأهالي يعانون أمنياً واجتماعياً من وجود العزّاب بينهم.

واعتبر أن وجود العزّاب بين المواطنين بالمنطقة المذكورة مخالف للقوانين والتصريحات الرسمية بضرورة عدم سكن العزّاب في المنطقة السكنية حفاظاً على المصلحة العامة ومصلحة أهالي المنطقة بصورة خاصة.

وأكد عاشور ضرورة مباشرة الجهات المعنية للإجراءات اللازمة وإخلاء المنطقة على الفور، مطالباً بقطع التيار الكهربائي عن المنازل التي يوجد فيها العزاب تنفيذاً للقوانين.

back to top