صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4096

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طارق العلي يعرض مسرحية «هلا بالخميس» في البحرين

يستعد الفنان طارق العلي للسفر إلى البحرين، خلال الفترة المقبلة، بمعية أبطال مسرحية "هلا بالخميس"، لعرضها يومي 31 يناير و1 فبراير على مسرح صالة النادي الأهلي.

وأعرب العلي، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادته بلقاء الجمهور البحريني، مثمنا تعاون شركة فروغي مع مؤسسة الجارح للإنتاج الفني لتقديم العمل للجمهور.

ويشارك العلي البطولة سعود الشويعي، وخالد المظفر، وسلطان العلي، ومشاري المجيبل، وحميد البلوشي، وأحمد البارود، وأحمد التمار، ومحمد خالد، وشملان المجيبل، وشيماء قمبر، وعذاري الزامل، وعبدالرحمن الهزيم، وعادل خليفة، ومن تأليف أيمن الحبيل، وإخراج مشاري المجيبل.

وعلى صعيد السينما، انتهى طارق من تصوير فيلمه السينمائي الجديد، الذي يتعاون من خلاله مع الفرقة السينمائية الأولى، تحت قيادة المخرج رمضان خسروه ويحمل اسم "ساعة زمان".

وقال العلي إن "العمل رؤية وإنتاج الداعمة للسينما والشباب الكويتي الشيخة انتصار العلي، وجسدها كتابة محمد الشمري وعادل فرحان، بينما يتصدى للإخراج رمضان خسروه".

وأضاف: "نتطلع إلى تقديم فيلم يضيف إلى رصيد السينما الكويتية، ويدعم نجاح المخرج خسروه، الذي حقق جوائز عدة في مهرجانات دولية"، متمنيا أن يحظى الفيلم بدعم جماهيري يحضر ويتابع.

واستطرد: "أتمنى أن تمتلئ السينما ليس فقط بالجمهور المحب لطارق، وإنما بالمحبين والداعمين لأبناء الكويت. لدي مجموعة أفلام قدمتها لاقت نجاحا، وأتطلع ليشكل (ساعة زمان) إضافة إلى رصيدي، وأتمنى أن تعلم السينما الكويتية عند الجمهور لأنها بذلك تستطيع المنافسة".

وأشار الى أن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت، "وأتطلع إلى أن يمثل العمل نقلة لي على الصعيد الشخصي، ولن أصرح بتفاصيل الشخصية حاليا، بل سأكتفي بالحديث عن الاسم، وهو عبداللطيف، وتدور الأحداث خلال فترة ما بعد تحرير الكويت".

وعلى الصعيد الدرامي، يستعد طارق لخوض منافسة شهر رمضان المقبل بعمل كوميدي يتوقع أن يكشف تفاصيله قريبا لاسيما وانه يفاضل بين أكثر من فكرة.