طائرة الكويت في مجموعة متوازنة بـ «عربية الأندية»

نشر في 21-01-2019
آخر تحديث 21-01-2019 | 00:00
No Image Caption
أوقعت قرعة البطولة العربية الـ37 للأندية للرجال للكرة الطائرة، المقرر إقامتها في تونس، من 12 حتى 24 فبراير المقبل، والتي جرت أمس الأول في المنامة، فريق الكويت ضمن المجموعة الثالثة، وضمت إلى جانبه أندية الترجي التونسي المضيف، والشعلة اليمني، وصحار العماني، وسبيد بول اللبناني.

وضمت المجموعة الأولى أندية الريان القطري، وخبيل اليمني، وأهلي بنغازي، وسنجل الفلسطيني، والصفاقسي التونسي، بينما ضمت المجموعة الهلال السعودي، وادي موسى الاردني، الشرطة القطري، المكناس المغربي، السلام العماني.

وجاء الأهلي البحريني ضمن المجموعة الرابعة، وبجانبه أندية الاتحاد السعودي، المجموع البترولي الجزائري، غاز الجنوب العراقي، شباب جباليا الفلسطيني، السويحلي الليبي.

وكانت مراسم القرعة جرت أمس الأول في المنامة، تحت إشراف وحضور رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي آل خليفة، وممثل الجامعة التونسية عائدة حليلة، وممثل نادي الترجي التونسي مستضيف البطولة شكيب بوسلامة، إضافة إلى ممثلي الأندية المشاركة، حيث مثل نادي الكويت في القرعة مشرف الفريق منصور الشمري.

النصف: المنافسة على اللقب

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي الكويت مدير اللعبة محمد النصف إن "القرعة أوقعت الكويت في مجموعة متوازنة، ولدي ثقة كبيرة بلاعبينا، وعزمهم على الظهور بشكل جيد، وتقديم أفضل مستوى ممكن، حتى تكون عودة الكرة الطائرة الكويتية بشكل لائق بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الدولية بسبب الإيقاف".

وأضاف النصف: "هدفنا واضح من المشاركة، وهو المنافسة على لقب البطولة العربية، وسيكون الكويت في كامل جاهزيته الفنية قبل البطولة، وفرنا كل الإمكانات، سواء معسكر الإعداد الخارجي في تركيا لمدة 15 يوما قبل البطولة، وسيسافر الفريق منه مباشرة إلى تونس، ونعمل حاليا على الاستقرار على المحترفين الأجانب لدعم الفريق بأفضل العناصر قبل البطولة".

back to top