صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4048

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يتجه إلى المشاركة بالفريق الأساسي في كأس الاتحاد

  • 21-01-2019

يتجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إلى المشاركة بالفريق الأساسي في مباراته غداً ضد الكويت في منافسات بطولة كأس الاتحاد "التنشيطية"، لتجهيز اللاعبين قبل المغادرة إلى البحرين يوم الخميس لإقامة معسكر تدريبي، استعدادا لمنافسات دوري فيفا.

وكان الأخضر اعتمد تشكيلة خاصة للمشاركة في منافسات كأس الاتحاد تضم لاعبي فريق تحت 20 سنة، بالاضافة الى بعض اللاعبين الاحتياطيين بالفريق الاول يقودهم الجهاز الفني والاداري لفريق الشباب بقيادة المدرب الوطني هاني السيد.

وبدأت إدارة الاخضر اجراءاتها فعلياً للعودة للعب بالفريق الاساسي غداً، وخاطبت اتحاد الكرة رسمياً لامكانية تغيير الاسماء والارقام، وهي بانتظار الموافقة الرسمية حول ذلك.

ويتدرب الأخضر حالياً بمعنويات عالية وبصفوف شبه مكتملة، اذ يغيب عنه المدافع احمد اسماعيل بوجابر لارتباطه مع المنتخب الاولمبي، بينما يقترب فهد الرشيدي من دخول التدريبات بعد تعافيه من اصابة طفيفة على مستوى الركبة.

الى ذلك تسابق إدارة الاخضر الزمن في انهاء اجراءات مغادرة الفريق لمعسكر البحرين الخميس المقبل بوفد يرأسه عضو مجلس الادارة علي مندني ويضم 24 لاعباً بالإضافة الى اعضاء الجهازين الفني والاداري، وسيخوض مباراتين وديتين مع فريقي المحرق والحد البحرينيان. ويسعى الجهاز الفني للعربي بقيادة المدرب السوري حسام السيد، لإعداد الفريق بدنيا وفنيا على اعلى مستوى خلال هذا المعسكر، من أجل مواصلة تألق الفريق والمنافسة بقوة، مع استئناف مباريات دوري فيفا الشهر المقبل.