«الكويت للسيارات 2019 » يكشف أحدث الموديلات بمجمع 360

الشركات تطرح بالنسخة الثامنة من المعرض العديد من الموديلات حصرياً حتى 26 الجاري برعاية محمد العبدالله

نشر في 20-01-2019
آخر تحديث 20-01-2019 | 00:00
في فعالية ضخمة على مستوى البلاد، انطلقت فعاليات النسخة الثامنة من معرض الكويت للسيارات 2019، تحت رعاية وحضور نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، وحضور حشد كبير من سفراء الدول وممثلي الوكالات العالمية للسيارات في السوق المحلي، فضلا عن وسائل الإعلام لتغطية الحدث السنوي... «الجريدة» تسلط الضوء اليوم على المعرض للحديث عنه وسط حضور ضخم، بعد أن تجاوزت الأعداد العام الماضي 350 ألف زائر.
شهد مجمع 360، الخميس الماضي، انطلاق فعاليات النسخة الثامنة من معرض الكويت للسيارات 2019، برعاية وحضور نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، وحشد من سفراء الدول وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمدين في الكويت، وممثلي الوكالات العالمية في السوق المحلي، وعدد كبير من عشاق السيارات.

وتستمر فعاليات المعرض، الذي يقام للعام الثامن على التوالي، برعاية استراتيجية من "بيت التمويل الكويتي"، حتى 26الجاري، بمشاركة نحو 40من كبرى شركات السيارات في الكويت.

ويعتبر معرض الكويت للسيارات أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد، وهو معرض السيارات الوحيد في الكويت، الذي يشهد مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية من خلال الوكالات المعتمدة محلياً.

ويشهد المعرض خلال العام الحالي، كشف النقاب عن موديلات عام 2019 الجديدة للعديد من الوكالات، التي تحرص على مكافأة عشاق السيارات بأحدث التطورات في عالم القيادة.

نجاح مبهر

أعربت مديرة التأجير والعروض والإعلان، في مجمع 360، فرح برجاوي، عن سعادتها بالمستوى المحترف لمعرض الكويت للسيارات، لافتة إلى أن الوكالات في الدولة باتت تترقب هذا الحدث سنة تلو الأخرى، للكشف عن طرازاتها الجديدة للمرة الأولى.

وأرجعت ذلك إلى ثقة الشركات المشاركة بمهنية القائمين على المعرض، وبقدرة "مول 360" على حد سواء، والنجاح المبهر الذي يحققه كل عام، لافتة إلى أن المعرض بات الوجهة المثلى للعلامات التجارية العالمية.

وأكدت برجاوي أن مجمع 360 يحرص على استضافة المعارض المميزة، تماشياً مع سياسته الرامية بتقديم كل ما هو من جديد للرواد في كل زيارة يقومون بها.

بدوره، أعلن الرئيس التنفيذي للمعرض، أسامة بستكي، أن معرض الكويت للسيارات 2019، يشكل منصة مهمة تجمع شركات السيارات الموجودة في الكويت مع العملاء المهتمين بالحصول على أحدث الموديلات تحت منصة واحدة، ما يتيح التعرف على أبرز التطورات في عالم القيادة.

وقال بستكي، في كلمة له، على هامش افتتاح المعرض الخميس الماضي، إن "استمراره للعام الثامن على التوالي يعكس الثقة الكبيرة التي بات يحظى بها من قبل وكالات السيارات في السوق المحلي من جهة، ومن عشاق المركبات الحديثة، كما يعكس قدرة القطاع الخاص على إقامة فعاليات متخصصة في القطاعات الأكثر أهمية في الدولة، وعلى رأسها قطاع السيارات".

ولفت إلى أن قطاع السيارات يحظى بأهمية كبيرة في الكويت، كما يحظى بارتفاع متواصل على صعيد المبيعات بشكل سنوي، مشيداً بالعدد الكبير لوكالات السيارات الموجودة في السوق المحلي، ما يؤكد ثقة الشركات العالمية بالاقتصاد الكويتي من جهة، وحرصها على تلبية متطلبات السائقين في الكويت من خلال طرح أبرز وأحدث الموديلات على مدار العام من جهة أخرى.

وتابع أن معرض الكويت للسيارات 2019 يوفر فرصاً استثنائية للمواطنين والمقيمين، من أجل شراء السيارات التي تناسب احتياحاتهم، منوهاً بأنه يتميز بالعروض والأسعار والخصومات الكبيرة التي ستقدمها الشركات خلال فعالياته حتى 26يناير الجاري، ومعتبراً أن العروض الاستثنائية تجعله منصة منتظرة بشكل سنوي، من أجل اقتناص أروع الأسعار والعروضات، فضلاً عن الحصول على أبرز السيارات من ناحية التصميم والتقنيات.

وأكد بستكي الحرص المتواصل على زيادة عدد المشاركين في المعرض من عام لآخر، لافتاً إلى أن إقامته بشكل سنوي تأتي لمساعدة الشركات على زيادة وتنشيط المبيعات، وتعريف العملاء على أحدث التطورات في عالم القيادة.

350 ألف زائر

من جهتها، كشفت المديرة العامة للمعرض، راوية العتيقي، عن زيادة عدد زوار المعرض من عام لآخر، لافتة إلى أنه استقبل نحو 350 ألف شخص خلال عام 2018، بزيادة 12.4 في المئة مقابل ٢٨٩ ألفاً عام 2017 ، و270 ألفاً عام 2016، و266 ألفاً عام 2015.

وأضافت أن المعرض، يشهد في الوقت نفسه، زيادة مبيعات السيارات خلال فعالياته من سنة لأخرى، كاشفة عن بيع 130 سيارة العام الماضي بنمو 13 في المئة، مقابل 115في عام 2017، و1.4 سيارات عام 2016، و70 مركبة عام 2015، ما يعكس القدرة الكبيرة التي بات يوفرها في الترويج للموديلات الجديدة من جهة، وانتظاره من قبل العملاء للحصول على أحدث الموديلات بأفضل الأسعار من جهة أخرى، ونجاحه في مواجهة الظروف الاقتصادية والتحديات العديدة التي يعانيها القطاع.

وذكرت أن عدد الراغبين في شراء سيارات جديدة، والذين يسجلون أسماءهم خلال المعرض، يرتفع أيضاً بشكل سنوي، إذ سجل 4155 شخصاً معلوماتهم الشخصية خلال نسخة العام الماضي، بزيادة 19.1 في المئة على اساس سنوي، مقابل 3489 شخصاً في 2017، و2124 في 2016، و2600 في عام 2015.

واعتبرت أن الزيادة المستمرة في عدد الزوار والمبيعات تعكس النجاح الكبير لمعرض الكويت للسيارات في الحصول على ثقة العملاء في السوق المحلي، وثقة الشركات بقدرته على منحها الفرصة لتوفير أفضل العروض والأسعار للمهتمين بالحصول على السيارات الجديدة.

وبينت العتيقي أن معرض الكويت للسيارات 2019 يحظى بنسخته الثامنة هذا العام، بمشاركة نحو 40شركة، وسيشهد طرح العديد من الموديلات الجديدة بشكل حصري، والتي تأتي لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء في الكويت، خصوصاً الشباب الذين يشكلون الفئة الأكثر اهتماماً بتقنيات القيادة وتطوراتها في العالم.

وأكدت أن الإصرار على إقامة المعرض بشكل دوري يأتي في المقام الأول لتحريك عجلة المبيعات في السوق المحلي، وتعريف الرواد والزوار بأحدث الموديلات، مشيدة باهتمام شركات السيارات المشاركة في الفعاليات، والالتقاء بالعملاء والرواد، ومنحهم العروض الحصرية والأسعار الاستثنائية على الموديلات المطروحة.

وأشادت العتيقي بالدعم المتواصل من "بيتك"، وحرصه على المشاركة في المعرض بشكل سنوي، من أجل توفير التمويلات اللازمة للراغبين في شراء السيارات الحديثة، مقدمة الشكر "مول 360" على استضافة فعالياته، وكاشفة أن العديد من المفاجآت ستكون بانتظار رواد المعرض الذي يقام على مساحة 2500متر مربع في بهو "مول 360" وداخل مرافقه حتى 26الجاري، وموضحة أنه يستقبل الرواد يومياً من 10 صباحاً حتى 10 مساء.

وأفادت بأن معرض الكويت للسيارات 2019، سيشهد العديد من الاحتفالات الحصرية لإطلاق الموديلات الجديدة من قبل الوكالات والشركات المشاركة في فعالياته، مشيرة إلى أن المعرض يحظى بنسخته الثامنة، برعاية شركة الأولى للوقود، وشركة "برونتوش"، بالإضافة إلى الشريك الاستراتيجي "بيتك" للعام الخامس على التوالي.

«بيتك» يقدم عروضاً وخصومات مميزة على السيارات

يشارك بيت التمويل الكويتي في فعاليات معرض الكويت للسيارات 2019، ليقدم خدماته التمويلية والعروض والخصومات المميزة على السيارات للرواد.

ويوفر "بيتك" من خلال علاقة الشراكة مع كل وكالات السيارات في الكويت، أفضل العروض التسويقية، إلى جانب باقة من الخدمات التمويلية والتسهيلات الائتمانية على السيارات الجديدة والمستعملة ومنتج التأجير، مع تمويل شراء السيارات الموجودة في المعرض، حسب الإجراءات والضوابط الائتمانية.

وتشمل خدمات "بيتك"، خدمة "التمويل مقابل الضمان"، وهي الخدمة التي تساعد العميل في الحصول على تمويل مقابل حجز الوديعة التي يمتلكها لدى البنك، بمعنى أن الوديعة التي يمتلكها العميل تبقى مستمرة معه، ويحصل على أرباحها، ويمكنه في الوقت نفسه استخدامها كضمان للتمويل، إذ يمكن تغطية عملية التمويل في هذه الحالة في اليوم نفسه، وإنجاز المعاملة في الوقت نفسه.

ويمتلك "بيتك" كذلك خدمات التمويل خارج الكويت، بحيث يمكن للعميل تسلم سيارته الجديدة في العديد من الدول التي وصل إليها البنك، وهي مصر، والأردن، وأميركا، وقريباً في تركيا ودول الخليج.

ويوفر البنك أنسب الحلول من ناحية الإجراءات والاهتمام بالعملاء، لذلك تقوم استراتيجيته على الاهتمام بالعميل والمنتجات الخاصة به، وتحديث وتطوير الإجراءات من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية.

وأطلق "بيتك" تطبيقات حديثة عبر الهواتف الذكية، تمكّن العملاء من خلال الموقع الإلكتروني أو الهاتف الذكي، من اختيار السيارة التي تناسبهم، والاطلاع على الشروط الخاصة بالتمويل مثل منصة "بيتك" للسيارت (KFH.com/cars)، بالإضافة إلى طلب التمويل "أونلاين".

المعرض يجمع شركات السيارات مع المهتمين بالحصول على أحدث الموديلات بستكي

«بيتك» يوفر خدماته التمويلية وعروضاً مميزة للراغبين في شراء سيارات جديدة خلال المعرض

استقبلنا 350 ألف شخص في معرض عام 2018 ... وبيعت 130 سيارة خلال الفعاليات العتيقي
back to top