خاص

«السكنية» تزوّد «المعلومات المدنية» بمذكرة اتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد

المشعل لـ الجريدة•: ننتظر إقرار الرقم الآلي لبدء مهامنا

نشر في 18-01-2019
آخر تحديث 18-01-2019 | 00:06
No Image Caption
تنتظر المؤسسة العامة للرعاية السكنية حسم الهيئة العامة للمعلومات المدنية الرقم الآلي لاتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد السكنية، بعد اجتماع قانوني موسّع بين الجهتين.

وعلمت «الجريدة»، من مصادرها، أن المؤسسة بعثت الأسبوع الماضي بمذكرة تفصيلية لقانون اتحاد الملاك للسكن العمودي الحكومي إلى «المعلومات المدنية»، لدراسة كيان الاتحاد، ومدى استحقاقه الرقم الآلي من عدمه، بتوجيهات مباشرة من وزيرة الأشغال العامة، وزيرة الإسكان د. جنان بوشهري.

بدوره، أعلن جمال المشعل، رئيس اتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد، أنه اجتمع أخيراً مع الوزيرة بوشهري لاستعراض المعوقات التي تواجه الاتحاد، في بدء استقطاعاته الشهرية على الملاك، والتي لا يمكن العمل بها من دون الرقم الآلي من «المعلومات المدنية»، حتى تسمح البنوك المحلية بفتح حساب بنكي للاتحاد.

وقال المشعل، لـ «الجريدة»، إن بوشهري أجرت اتصالاً مباشراً مع المدير العام لـ «المعلومات المدنية»؛ للوقوف على إمكانية حسم أمر الرقم الآلي، مشيراً إلى أنه حضر بمعية وفد قانوني من «السكنية» اجتماعاً موسّعاً مع مدير الهيئة، الذي أبدى ترحيباً بالتعاون لتذليل جميع العراقيل التي تواجه الاتحاد والمؤسسة.

وثمّن المشعل جهود الوزيرة بوشهري لاستقبال الاتحاد، وسرعة التحرك لتذليل العقبات التي تواجهه، مفيداً بأن الاتحاد ينتظر على أحرِّ من الجمر حسم وإقرار الرقم الآلي لبدء عملية الاستقطاع، وإحياء كيانه ومهامه، لخدمة مُلاك الشقق الحكومية.

back to top