عبدالكريم: لا مكان لغير الملتزمين في الجهراء

نشر في 18-01-2019
آخر تحديث 18-01-2019 | 00:00
No Image Caption
أكد مدرب فريق الجهراء لكرة القدم، أحمد عبدالكريم، أنه لا مكان للاعبين غير الملتزمين في تشكيلته خلال المباريات المقبلة، لاسيما أنه أعطى الفرصة لهؤلاء لمراجعة حساباتهم منذ تسلم المهمة مطلع نوفمبر الماضي.

وكان الجهراء تفوق على الصليبيخات بهدف دون رد، سجله اللاعب الصاعد عثمان حسن، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول بالجولة الخامسة من البطولة التنشيطية.

وقال عبدالكريم، الذي وصل بفريقه إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، إنه لمس إصرارا من اللاعبين الصاعدين في صفوف الجهراء، إلى جانب عناصر الخبرة، فيما هناك عدم التزام من جانب آخر من لاعبي الفريق.

وأبدى مدرب الجهراء رضاه عن التقدم الذي حققه الفريق في مباريات كأس الاتحاد، مشيرا إلى أنه سيواصل الاعتماد على اللاعبين الصاعدين بمباريات الدوري الممتاز.

واعترف عبدالكريم بأن الجهراء من أكثر الفرق تحقيقا للاستفادة من مباريات البطولة التنشيطية، مؤكدا أن الصعود إلى دور الأربعة مكافأة مقنعة للاعبين.

من جانبه، أبدى أنور يعقوب، مدرب الصليبيخات، رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه فريقه في كأس الاتحاد، مشيرا إلى أنه دخل البطولة بهدف واحد، هو تجهيز الفريق لمباريات الدوري.

وأضاف أن الفترة الماضية كانت تشهد الدفع باللاعبين الصاعدين، للوقوف على مستواهم، للاستعانة بهم خلال المباريات المقبلة.

back to top