هدى حسين انتهت من «وصاة أمي»

نشر في 18-01-2019
آخر تحديث 18-01-2019 | 00:02
هدى حسين
هدى حسين
انتهت الفنانة هدى حسين من تصوير سهرة تلفزيونية بعنوان "وصاة أمي"، تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج مناف عبدال، ويشارك في العمل عدد من الفنانين، بجوار هدى حسين وبثينة الرئيسي ومحمد جابر ومحمد العجيمي وعبدالمحسن القفاص، والطفلة رتاج العلي.

ومن المتوقع عرض السهرة عبر شاشة تلفزيون الكويت، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي يتماشى مع هذه المناسبة الجميلة، حيث ستكون السهرة بمنزلة هدية للأمهات في عيدهن.

في هذا الصدد، قال المخرج مناف عبدال: "يسعدني أن أضع كاميرتي وفريق عملي أمام نجمة لطالما أردت العمل معها... القديرة هدى حسين التي من الجميل جدا أن يكون في مشواري عمل يحمل اسمها وتوقيعي".

وأضاف عبدال: "أنا متحمس ومتأكد بإذن الله أننا مقدمون على تجربة ستضيف خبرة لي، وإضافة عمل جميل في مكتبة السهرات التلفزيونية، إضافة إلى تشرفي بالعمل مع شركة كنوز الخليج للإنتاج الفني... شكرا لله".

يذكر أن هدى تستعيد خلال الفترة المقبلة لعرض مسرحية "نيوتن"، تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبدالمحسن العمر، وإنتاج مؤسسة "ستيج غروب" للإنتاج الفني والمسرحي.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم، لاسيما الفنانة القديرة اسمهان توفيق، التي تعود لاعتلاء المسرح مجددا عقب غياب دام 35 عاما، إلى جانب مرام البلوشي، والعرض موجه لكل أفراد العائلة في إطار كوميدي استعراضي، تطرح خلاله قضية اجتماعية، في إطار طريف ولأول مرة خارج مواسم المناسبات والأعياد.

back to top