صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4147

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجوم هوليوود تفاعلوا مع تحدي الـ 10 سنوات

ريز ويذرسبون وبليك لايفلي ولويس فونسي أبرز المشاركين

  • 18-01-2019

فوجئ متابعو نجوم هوليوود حول العالم بـ"تحدي الـ10 سنوات" الجديد، الذي تفاعل معه كثيرون ونشروا صورتين لهم، الفارق بين كل صورة 10 سنوات، لإظهار فارق العمر على ملامحهم.

ولاقى التحدي انتشارا واسعا بين النجوم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت النجمة آن هاثاواي صورتين لها من حفلي "غولدن غلوب" عامي 2008 و2018، وظهرت خلالهما بإطلالتين مختلفتين تماما، وكأنها نضجت كثيرا في آخر 10 سنوات.

ونشرت النجمة العالمية بليك لايفلي صورتين لها خلال 10 سنوات، ظهرت فيهما وكأنها لا تشيخ، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

أما النجمة الأميركية العالمية ريز ويذرسبون فكشفت عن صورتين لها خلال السنوات العشر الماضية، وظهرت ريز خلالها بإطلالتين باللون الأسود، وبدت ريز وكأنها تصغر سنا مع تقدم العمر.

ونشرت النجمة العالمية فيولا ديفيس صورتين لها خلال السنوات العشر الماضية، وظهرت فيهما بإطلالتين مختلفتين، لكنها ظهرت أكثر نشاطا وحيوية من صورتها منذ 10 سنوات.

النجمة العالمية كيت هادسون نشرت صورتين لها ضمن التحدي عبر "انستغرام"، وظهرت خلالهما بإطلالتين مختلفتين، لكنها بدت أكثر إثارة من أي وقت آخر في صورتها الجديدة هذا العام، كذلك شارك النجم لوك ايفانز بصورتين له عبر "انستغرام"، وظهر خلالهما أكثر حدة وأناقة منذ السنوات العشر الماضية.

وسخر النجم البورتريكي العالمي لويس فونسي من نفسه في تحدي الـ10 سنوات، حيث نشر صورة لنفسه من 10 سنوات، وكان شكله مختلفا تماما عما ظهر به خلال السنوات الماضية بكليبه "ديسباسيتو"، وقام بمقارنة نفسه بإحدى الشخصيات الكارتونية من المسلسل الشهير "The Simpsons"، والذي أظهر تشابها كبيرا معه.

وانضمت النجمة العالمية مادونا للتحدي، حيث نشرت صورتين لها، ولم تختلف كثيرا عن صورتها الأصلية منذ 10 سنوات، ونشرت النجمة العالمية نيكي ميناج صورتين لها، إذ ظهرت بإطلالة غريبة قبل 10 سنوات، وهو ما حافظت عليه إلى الآن بعدد من الإطلالات الغريبة والمثيرة للجدل.

وخاضت النجمة الإنكليزية دوا ليبا التحدي، حيث نشرت فيديو عبر "انستغرام"، وأظهرت خلاله أولى تجارب الأداء خاصتها منذ 10 سنوات، وهي نفس الفترة التي ظهر بها جاستن بيبر، وسيلينا غوميز، وآخرون.

ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها، الذين وصفوها بأجمل الأصوات الغنائية التي مروا بها في حياتهم، وتحرص ليبا على التواصل مع جمهورها بنشر صور وفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل، والتي تلقى إعجاب الآلاف من متابعيها.