صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4123

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القيادة السياسية تشيد بعرض «عودة الثمانينات» والقائمين عليه

• الأمير: وثّق حقبة زمنية ثرية
• ولي العهد: عكس تراثنا الجميل
• المبارك: فخورون بحفظ التراث

  • 17-01-2019

أشاد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك بعرض "عودة الثمانينات"، الذي أقيم ضمن الأنشطة الفنية والثقافية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي قبل أيام.

وفي هذا السياق، استقبل صاحب السمو، أمس، وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، ورئيس الشؤون المالية والإدارية بالديوان الأميري، رئيس اللجنة التنفيذية لإنشاء وإدارة المراكز الثقافية التابعة للديوان الأميري عبدالعزيز إسحق، وفريق العمل القائم على العرض.

وأشاد سموه بالقائمين على هذا العمل المميز، وما تضمنه من فقرات فنية وثقت تلك الحقبة الزمنية الثرية بأعمالها الثقافية والفنية والإعلامية الخالدة للأجيال القادمة، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

واستقبل ولي العهد كذلك الجراح، والعبدالله، وإسحق، وفريق العمل المشرف على "عودة الثمانينات".

وأشاد سموه بجهود القائمين على هذا العمل المميز، وكل من ساهم فيه، والذي تضمن فعاليات فنية وثقافية وإعلامية وجمالية عكست تراثنا الجميل، متمنيا لهم سموه التوفيق والنجاح.

واستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء رئيس الشؤون المالية والإدارية بالديوان الأميري، وفريق عمل العرض، حيث أشاد سموه بالدور الكبير للقائمين على هذا العمل، والذي يجسد حقبة مهمة من تاريخ الثقافة والفن الكويتي، وجزءاً كبيراً من المكتبة الكويتية والعربية الزاخرة بالأعمال الفنية الخالدة.

كما أعرب عن فخره بما يقدمه أبناء الكويت لحفظ هذا التراث، وبالجهد الواضح الذي بذلوه ليظهر العمل بهذه الصورة المشرفة.