ميسي: لا أهتم بالأرقام القياسية

نشر في 17-01-2019
آخر تحديث 17-01-2019 | 00:02
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بتسجيل 400 هدف في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، معرباً عن الأمل في إحراز المزيد من الأهداف في المستقبل.

وقال ميسي، في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الوصول إلى الهدف رقم 400 أمر يدعو إلى الفخر، وأتمنى أن أحرز المزيد، لا أهتم بالأرقام القياسية، أفضل أن أركز في ما أقوم به يوماً تلو آخر".

وأضاف نجم برشلونة الإسباني، "أركز في المباريات أكثر من تركيزي في إحراز الأهداف، هذا هو التحدي الذي لدينا، يجب أن نفوز بالنقاط الثلاث في كل مرة للصراع على لقب الليغا، وهي البطولة التي يفوز بها الفريق الأكثر استقراراً، أحاول أن أساعد ليس عن طريق إحراز هدف ما وحسب بل أيضاً بالتمريرات الحاسمة أو حتى المشاركة في لعبة خطيرة".

وأكد ميسي أنه لا يروق له كثيراً التحدث عن أهداف بعينها، ولكنه اعترف بأن أول هدف له في الليغا في مرمى نادي الباسيتي في عام 2005 لن ينساه أبداً.

وأشار النجم الأرجنتيني قائلاً: "دائما تكون مميزة تلك الأهداف التي يتم تسجيلها في مباريات الكلاسيكو أمام منافسين أقوياء اعتادوا على التواجد على القمة مثل أتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية".

وتابع: "لقد حالفني الحظ في التسجيل أمام جمهورنا هنا في كامب نو (معقل برشلونة)، دائماً ما تكون أهدافاً مميزة، وأيضاً هي كذلك الأهداف التي يتم تسجيلها خارج الديار نظراً إلى صعوبة اللقاءات في الخارج، في النهاية الأهداف المهمة ليست هي الأهداف الرائعة بل الأهداف التي تساعد الفريق على الفوز". (د ب أ)

back to top