صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4045

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأولمبي يتدرب اليوم على فترتين استعداداً لإيران

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية، استعدادا لمواجهته مع المنتخب الإيراني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دورة قطر الودية الرباعية الدولية.

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب الكرواتي دينكو، منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي أمس، مع السماح لهم بالخروج من مقر إقامة الوفد حتى التاسعة والنصف مساء، بعد مواجهة المنتخب القطري، أمس الأول، التي حسمها العنابي لمصلحته بثلاثة أهداف لهدف.

بينما خضع اللاعبون لتدريب استشفائي، صباح أمس، لإزالة الإرهاق والإجهاد عنهم، خصوصا أن التدريبات مستمرة منذ المعسكر المغلق الذي دخله الفريق في الكويت مدة 10 أيام، والذي اختتم بمواجهة فلسطين الودية التي انتهت بفوز الأزرق بهدف من دون رد.

وعقد دينكو اجتماعا مع اللاعبين قبل تدريب أمس، حدد من خلاله الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وأبرزها الدفاعية، وغياب التركيز عن اغلب اللاعبين، بعد التقدم بهدف السبق الذي أحرزه عيد الرشيدي.

وحرص مع أعضاء الجهاز المعاون له على حضور مباراة طاجيكستان وإيران، التي حسمها لمصلحته المنتخب الطاجيكي بهدفين مقابل هدف، للوقوف على مستوى المنتخبين الفني والبدني.

فاضل: تلافي الأخطاء

أكد مدير المنتخب الأولمبي حسين فاضل، أن الجهاز الفني يحرص على تثبيت التشكيل الأساسي إلى حد كبير، لذلك دفع أمام المنتخب القطري بسبعة لاعبين من الذين شاركوا أمام المنتخب الفلسطيني الخميس الماضي، فيما أجرى أربعة تغييرات هي: الحارس سعود الحوشان، وجاسم عتيج، وراشد الدوسري في خط الدفاع، وفواز المبيليش في خط الهجوم، بعد أن فقد المنتخب المهاجم مشعل خالد بسبب الإصابة في المباراة الأخيرة.

وأشار إلى أن الأزرق لعب بشكل جيد في بداية مباراته أمام المنتخب العنابي، ونجح في التقدم بهدف في الدقيقة الثامنة، بيد أن حالة من عدم التركيز وسوء التنظيم سيطرت على اللاعبين، لتمنى الشباك بثلاثة أهداف خلال 6 دقائق فقط.

وأشاد فاضل بالمنتخب القطري، وبأنه فريق منظم ويلعب بشكل متميز، ويمتلك لاعبين أكفاء على الأطراف، موضحا أن الأزرق لعب مباراة جيدة رغم الأخطاء، التي في مثل هذه المباريات يكون لها مردود إيجابي على الفريق، في ظل عمل الجهاز الفني على تصحيحها وتلافيها فيما بعد.