3 مباريات في «تنشيطية القدم» اليوم

نشر في 16-01-2019
آخر تحديث 16-01-2019 | 00:04
No Image Caption
يُسدل اليوم الستار على منافسات الجولة الخامسة لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم، حيث تقام ثلاث مباريات في المجموعة الثانية، تجمع كاظمة مع الفحيحيل على استاد صباح السالم، والجهراء مع الصليبيخات على استاد مبارك العيار، وبرقان مع السالمية على استاد التضامن، وتقام المباريات الثلاث في الساعة 5:45 مساء.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتعد مباراة كاظمة والفحيحيل الأهم في هذه الجولة، إذ يحتل كاظمة الصدارة برصيد 9 نقاط، في حين يأتي الفحيحيل في المركز الثاني وله 7 نقاط، وفوز البرتقالي يعني اقترابه بقوة من التأهل، أما فوز الأحمر فيجعله يقترب من التأهل أيضا، وخصوصا أن الفريقين لعبا ثلاث مباريات فقط.

على الجانب الآخر، يدخل الجهراء، الثالث برصيد 7 نقاط بعدما رجحت الأهداف كفة الفحيحيل، مباراته اليوم مع الصليبيخات الرابع برصيد 6 نقاط، تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التمسك بأمل التأهل، كما أن فوز الصليبيخات ينعش آماله أيضاً إلى حد كبير، إذ لعب الفريقان أربع مباريات قبل مواجهة اليوم.

في المقابل، يدخل فريقا السالمية وبرقان مباراتهما اليوم، من أجل الاستعدادات لبطولتَي دوري فيفا للدرجة الممتازة، ودوري الدرجة الأولى على التوالي، بعدما فقد الفريقان فرصتهما في المنافسة على التأهل، نظراً لتوقف رصيدهما عند ثلاث نقاط فقط.

back to top