عبدالهادي الحمادي: لحنت سامرية «مشتاق» لمصطفى أحمد

أبدى سعادته بالتعاون مع أحد رموز الأغنية الكويتية

نشر في 16-01-2019
آخر تحديث 16-01-2019 | 00:05
عبدالهادي الحمادي و مصطفى أحمد
عبدالهادي الحمادي و مصطفى أحمد
انتهى الفنان والملحن عبدالهادي الحمادي من تسجيل أغنية "مشتاق"، للمطرب مصطفى أحمد، والتي طرحها أمس الأول بمواقع التواصل الاجتماعي، و"يوتيوب".

وفي هذا الصدد، صرَّح الفنان الحمادي لـ"الجريدة": "سُعدت كثيراً بأن يكون أول لحن لي لعام 2019، بعد أن لحنت لنفسي لأعوام عديدة، لقامة غنائية في الكويت والخليج، وهو المطرب مصطفى أحمد، الذي سمع اللحن واتصل بي لتهنئتي على هذا العمل، وأبدى إعجابه به، وخاصة أنه يحمل هوية كويتية خالصة من فن السامري".

وأضاف: "تهنئة مصطفى أحمد تعد وساماً على صدري من فنان له باع طويل، وأحد رموز الطرب الأصيل والعصر الذهبي في الكويت، وهو من جيل يحيى أحمد، وحسين جاسم، وأحمد عبدالكريم، وعبدالكريم عبدالقادر، وله رصيد كبير من الأغنيات، يفوق الـ 300 أغنية، ما بين عاطفية ووطنية ودينية ومناسبات".

وتابع الحمادي: "حديث مصطفى أحمد الداعم لي أعطاني دافعاً وحافزاً لمواصلة مسيرتي في الاهتمام بالألوان الكويتية وفنونها الرائعة، التي تشكل هويتها الخاصة والجميلة، ومن ثم سأستمر في إحياء فنوننا الأصيلة والعريقة، كامتداد للأولين، والسير على نهجهم في تقديم الفنون العظيمة، منها السامري، لتكون حاضرة أمام الأجيال القادمة".

وواصل حديثه: "لقد صاغ كلمات (مشتاق) الشاعر الكبير سامي العلي، الذي سُعدت أيضاً بالتعاون معه، وكذلك مع الموزع الموسيقي عمار البني، وتقول كلماتها: مشتاق لكم مشتاق/ ليت الجيّه جريبه/ عشاق نبقى عشاق/ كل يوفي لحبيبه/ اشتاق يدري اشتاق/ ومطول علي الغيبة".

واختتم الحمادي، بأن هناك أعمالا أخرى سيتعاون من خلالها مع الفنان مصطفى أحمد، وثمة تعاونات ومفاجآت أخرى سيتم طرحها خلال ٢٠١٩، لن أصرح عنها في الوقت الراهن، كما أرحب بأي تعاون مع فنانين آخرين، سواء في أغنيات عاطفية أو وطنية".

back to top