«بوبيان» يشارك في برنامج «تحدي الابتكار» الخامس

نشر في 16-01-2019
آخر تحديث 16-01-2019 | 00:00
عبدالله التويجري متوسطاً المشاركين من «بوبيان» في البرنامج
عبدالله التويجري متوسطاً المشاركين من «بوبيان» في البرنامج
أكد بنك بوبيان استمرار مشاركته للعام الخامس على التوالي في برنامج تحدي الابتكار 2019، الذي تنظمه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، بالتعاون مع مركز التعليم التنفيذي في كلية آندرسون لإدارة الأعمال بجامعة كاليفورنيا – لوس أنجلس.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية، عادل الحماد، إن اختيار 5 من كوادر البنك الشبابية الكويتية المميزة ضمن البرنامج، هو تأكيد على مدى الاهتمام الذي يوليه «بوبيان» لموارده البشرية، والتزامه بقيم «الابتكار والاهتمام بالموظفين» ضمن أهم القيم والمعايير الأساسية للبنك.

ويركز البرنامج على الابتكار والإبداع وتعزيز المهارات، لتحقيق النمو المستدام، وبث روح التطوير بفريق العمل، الأمر الذي يتناسب مع قيم البنك، حيث يُعد البرنامج تجربة علمية تمتد لـ 4 أشهر، ويعتمد أسلوب التدريس فيها على معالجة التحديات المختلفة التي يوجهها كل فريق، والابتكار في حلها.

وأكد الحماد أن «بوبيان» يمثل نموذجا ناجحا للابتكار والإبداع، سواء على مستوى القطاع المصرفي أو الخاص، حيث ارتبط اسمه في السنوات الأخيرة بالعديد من المنتجات والخدمات المصرفية التكنولوجية التي كان البنك أول من يطرحها.

من ناحية أخرى، أشاد الحماد بالدور الذي تقوم به «التقدم العلمي» في هذا الصدد، مؤكدا أن استمرار البرنامج لدورته الخامسة دليل على فاعليته في تحسين بيئة الأعمال، بعيدا عن الأدوات التقليدية التي تحول دون الارتقاء بالأعمال في شركات القطاع الخاص.

وأضاف: «التزام المؤسسة بنشر ثقافة الاستثمار في العلوم، بما يسهم بتعزيز التطور والنمو في التكنولوجيا والابتكار من خلال هذا البرنامج، يؤكد متابعتها للتطورات الحاصلة في العالم، وخاصة التطبيقات العلمية والعملية متعددة الأوجه لشركات كبرى بدأت من أفكار إبداعية صغيرة، ونجحت حتى أصبحت في مصاف الشركات العالمية».

back to top