كيت أبتون تتبع نظاماً غذائياً صارماً

تسابق الزمن لاستعادة قوامها الرشيق بعد الإنجاب

نشر في 16-01-2019
آخر تحديث 16-01-2019 | 00:00
عارضة الأزياء كيت أبتون
عارضة الأزياء كيت أبتون
تعتبر كيت أبتون واحدة من أشهر عارضات الأزياء والموديل في العالم، لما تتمتع به من جمال دفع منتجي هوليوود للتسابق على الحصول على توقيعها وضمها لأفلامهم، من أجل استغلال شعبيتها الكبيرة.

كيت أبتون ذات الـ26 عاما، والتي ارتبط اسمها دائما بتغطية أغلفة المجلات العالمية، لم يكن 2018 بنفس القدر، حيث ارتبطت بأخبار حملها أغلب أشهر العام، حتى أنجبت في نوفمبر الماضي، وهو ما يجعلها حاليا تسابق الزمن لاستعادة عافيتها، والظهور بنفس البريق الذي اعتادت الظهور به طوال السنوات الماضية.

وتحاول أبتون استعادة جمالها وبريقها بأسرع طريقة ممكنة، مثلما يظهر خلال الصور التي تنشرها من داخل الجيم خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى اتباعها نظاما غذائيا صارما، بهدف استعادة قوامها في أسرع وقت ممكن.

وظهرت الموديل العالمية، التي نجحت في دخول هوليوود بقوة بفضل القاعدة العريضة التي تتابعها عبر حسابها على "انستغرام"، مؤخرا وهي تعتمد على مكون رئيسي في غذائها، خلال صور التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي، وهو الليمون الذي قامت بقطفه من الشجرة، مما جعل صحيفة "ديلي ميل"، وعدة مواقع عالمية، تبرز ذلك، مؤكدة أنها تلجأ بشكل رئيسي إلى الليمون في غذائها الرئيسي.

على جانب آخر، أثارت ابتون وزوجها لاعب البيسبول الشهير جاستين فيرلاندر موجات من السخرية على "السوشيال ميديا"، حين اختار الثنائي لابنتهما اسم غريب وهو "جينيفيف أبتون فيرلاندر".

ربما للاسم معانٍ عميقة لدى الزوجين، إلا أنه أثار ضحك وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وتعني كلمة "جينيفيف"، بناء على أصولها الألمانية، "المرأة التي تخوض سباقا"، وبناء على جذورها الفرنسية "امرأة القبيلة".

يذكر أن كيت أبتون ولدت ونشأت لأسرة رياضية من الطراز الأول في فلوريدا، والدتها بطلة تكساس في لعبة التنس سابقا، ووالدها مدير ألعاب قوى في إحدى المدارس الثانوية، أما دخولها عالم السينما فلم تكن الأولى في عائلتها، فعمها الممثل الأميركي فريد أبتون.

وشاركت كيت عام 2011 في فيلم "Mr. Hightower›s Mistress"، وكضيفة في مسلسل "Bug in Mouth Reporter"، وفي عام 2012 شاركت في فيلم "Sister Bernice"، وكانت ضيفة شرف مسلسل "The Making of Swimsuit"، وعام 2014 شاركت في فيلم Amber.

back to top