القبندي منسقاً عاماً لـ«الوحدة الطلابية»

القائمة ناقشت تقاريرها ومنحت الثقة للهيئة الإدارية السابقة

نشر في 14-01-2019
آخر تحديث 14-01-2019 | 00:00
عبدالعزيز القبندي
عبدالعزيز القبندي
زكت «الوحدة الطلابية»، التي تخوض انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالولايات المتحدة الأميركية، الهيئة الإدارية الجديدة للعام النقابي 2019/20020، والتي تشكلت بقيادة المنسق العام عبدالعزيز القبندي، وفيحان المطيري نائباً للمنسق، وأحمد خالد بن سلامة أميناً للسر، وداوود بهبهاني أمينا للصندوق، وفاطمة القطان رئيسة للجنة الإعلامية، وعبدالعزيز البنوان رئيساً للجنة الثقافية، وخالد الوهيب رئيساً للجنة الرياضية والاجتماعية.

وأعلن المنسق العام لـ«الوحدة الطلابية» عبدالعزيز القبندي، أن القائمة أقامت جمعيتها العمومية العادية يوم ٢ الجاري، موضحا أنها ناقشت التقريرين المالي والإداري للسنة النقابية ٢٠١٨-٢٠١٩، وتمت المصادقة عليهما، وفي نهاية اجتماع الجمعية العمومية العادية تم منح الثقة لأعضاء هيئة التنسيق للعام النقابي السابق.

وأوضح القبندي بعض ما جرى من توصيات واقتراحات وأعمال من أعضاء القائمة ومؤيديها، لتطوير عملها الاجتماعي والثقافي والأكاديمي، التي رأى الأعضاء أنها ستصب في مصلحة الطالب.

وأعرب القبندي عن شكره وتقديره للجمعية العمومية على الثقة التي منحته إياها، متوجهاً بالشكر إلى كل من عمل لمصلحة هذا الكيان الوطني، مؤكداً أن «الوحدة الطلابية» ستستمر في نشر رسالتها الوطنية، وستعمل على تعزيز المبادئ المستمدة من الدستور من أجل غد أفضل للجميع.

وفي الختام، طلب القبندي من الجميع العمل المضاعف بعد الثقة الغالية والمسؤولية الثمينة التي منحت لهم من الجموع الطلابية، لاستكمال مسيرة مشرفة لمشروع «وطني ما وجد إلا ليبقى».

back to top