المضف: خدمة المواطن بكفاءة أهم أولويات «الائتمان»

الخشتي: إطلاق نظام «أوراكل» لتيسير الإجراءات المالية

نشر في 13-01-2019
آخر تحديث 13-01-2019 | 00:05
المضف متوسطاً قيادات البنك على هامش إطلاق نظام «أوراكل» المالي
المضف متوسطاً قيادات البنك على هامش إطلاق نظام «أوراكل» المالي
اعتبر المضف أن حصول المواطن على الخدمة بالكفاءة المطلوبة وفي الوقت المناسب وبأدنى جهد ممكن على رأس أولويات بنك الائتمان، لافتاً إلى أن مفهوم خدمة المواطن صار أكثر تطوراً وتنافسية.
كرمت نائبة المدير العام للائتمان في بنك الائتمان عبير بوطيبان فرع الفروانية، بعد فوزه في مسابقة الفرع المثالي للربع الثاني من 2019/2018، وتحقيقه أعلى معدلات الاداء والجودة متقدما على باقي فروع البنك في مختلف المحافظات بحضور نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام صلاح المضف.

وقال المضف في تصريح بالمناسبة إن المسابقة كانت ضمن حزمة من الافكار التي طرحها فريق عمل تطوير ومتابعة وتحسين أداء إدارات البنك وتم اعتمادها بهدف الارتقاء بمستوى جودة الخدمات وتعزيز التنافسية، مشيرا إلى أن المسابقة أجريت بحيادية تامة وأن الفرع الفائز جرى اختياره وفقا لمعايير دقيقة.

وأضاف ان اختيار الفرع المثالي خضع لجملة من المعايير، من بينها، زمن انجاز المعاملة وزمن انتظار العميل وإصدار القرارات للعملاء خلال خمسة أيام عمل، وتواجد موظف الاستقبال وخدمته للعميل، لكن أهم تلك المعايير وعلى رأسها جميعا رضا المواطنين الذي نضعه دائما نصب أعيننا بوصفه الغاية المثلى والهدف الأسمى.

وتابع ان حصول المواطن على الخدمة بالكفاءة العالية المطلوبة وفي الوقت المناسب وبأدنى جهد ممكن على رأس أولويات البنك، لافتاً الى أن مفهوم خدمة المواطن لم يعد يقتصر على مجرد تقديم الخدمة أو انجاز المعاملة؛ بل صار أكثر تطوراً وتنافسية، إذ بات يقتضي معرفة احتياجات المواطن والتنبؤ بها واستشراف اتجاهاتها المستقبلية.

من جهتها، شكرت بوطيبان جميع القائمين على فرع الفروانية وحثتهم على المزيد من المبادرات، متمنية لهم دوام التوفيق والتقدم والازدهار.

من جهة أخرى، أعلنت الناطقة باسم بنك الائتمان حباري الخشتي انطلاق المرحلة الاولى من تطبيق نظام أوراكل المالي في البنك، مشيرة الى أنها تتضمن الاجراءات الخاصة بالحسابات العامة والميزانية وأوامر الصرف والقبض.

وقالت الخشتي في بيان صحافي أمس، أن النظام الجديد يمتاز بالدقة وسهولة الاستخدام وامكانية التعامل مع البيانات ذات الأحجام الضخمة، لافتة الى أنه يوفر جميع التقارير اللازمة لاتخاذ القرار، وتم ربطه بباقي الأنظمة في البنك التي تشمل أوراكل للشؤون الإدارية وأنظمة ذكاء وتحليل الأعمال فضلا عن تدريب الموظفين على استخدام النظام.

back to top