صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4146

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخليج» يعلن مليونير سحب الدانة الجديد

  • 12-01-2019 | 16:28

أعلن بنك الخليج اسم الفائز في سحب الدانة السنوي، الذي حظي بجائزة نقدية قيمتها مليون دينار، وهو فيصل طارق حبيب عرب، وذلك خلال فعالية خاصة أقيمت بمجمع الأفنيوز في العاشر من يناير الجاري، وأجري السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، وبحضور شركة إرنست ويونغ للاستشارات، وتم بثه على الهواء مباشرة من خلال إذاعة نبض الكويت FM 88.8.

برنامج ترفيهي لأفراد العائلة

بدأت الفعالية في تمام الساعة 4:00 عصراً بفقرات ترفيهية استمتعت بها العائلات والأطفال، شملت التلوين على الوجوه، والأشغال اليدوية، وغيرها من الألعاب والمسابقات، عقبها عروض تراثية قدمتها فرقة تراثية كويتية، حيث أضافت الأغاني والرقصات الشعبية الشهيرة المستوحاة من التقاليد البحرية في الكويت إلى أجواء الفعالية المتميزة.

"صيد الكاش"

وضمت الفعالية مسابقة "صيد الكاش" الشهيرة التي يقدمها بنك الخليج حصرياً، حيث سجل مئات الحاضرين للمشاركة فيها وبمجرد بداية البرنامج الترفيهي تم اختيار المشاركين عن طريق القرعة. وثبت أن هذه اللعبة هي المفضلة للكثيرين، حيث تمنح المشاركين فرصة دخول صندوقين بهما أوراق نقدية لجمع أكبر مبلغ خلال مدة عشر ثوانٍ، وبلغ إجمالي الجوائز النقدية المقدمة من خلال المسابقة 3000 دينار.

"ساعة دانة"

وتخلل الفعالية تخصيص جناح أُطلق عليه اسم "ساعة دانة"، تم من خلاله منح هدايا فورية لكل من يحملن اسم "دانة"، بالإضافة إلى التسجيل لدخول سحب آخر يمنح عشرا من صاحبات الحظ السعيد ممن يحملن الاسم فرصة الفوز بجوائز نقدية، قيمة كل منها 200 دينار، تودع في حساب الدانة الخاص بهن.

مليونير الدانة

وللإعلان عن مليونير الدانة، صعد إلى المنصة محمد القطان، نائب المدير العام للمجموعة المصرفية في بنك الخليج، وأحمد الأمير مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية بصحبة أصغر مليونير الدانة، الفائز في سحب العام الماضي، عبيد سعد الرشيدي، البالغ من العمر 12 عاما، وذلك بإشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة وبحضور شركة إرنست ويونغ للاستشارات، وقام عبيد الرشيدي، بالضغط على الزر ليظهر اسم الفائز لهذا العام، وتم تتويج فيصل طارق حبيب عرب كمليونير الدانة، حاصلاً على جائزة نقدية قيمتها مليون دينار.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الأمير: "شكراً لكل من شاركونا هذه الفعالية المهمة. الحضور كان هائلاً، ونتمنى أن يكون الجميع قد استمتع بالفقرات الترفيهية التي أقيمت هذا العام"، لافتا الى أن "حساب الدانة يكافئ عملاءه بمنحهم فرصاً هائلة للفوز بجوائز ضخمة، ونتطلع نحو صناعة المزيد من المليونيرات خلال السنوات المقبلة".

نبذة عن حساب الدانة

الدانة هو الحساب الرئيسي في بنك الخليج، وهو متاح للكويتيين والمقيمين في الكويت على حد سواء. ولفتح هذا الحساب يجب على العملاء إيداع مبلغ 200 دينار وإبقاؤه في الرصيد كحد أدنى للمشاركة في سحوبات الدانة، وفي حال انخفض رصيد العميل عن هذا المبلغ يتم فرض رسوم قدرها ديناران شهرياً حتى يتم استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

ويتسنى للعملاء الذين يقومون بفتح الحساب أو إيداع النقود الدخول في السحوبات الأسبوعية في غضون يومين، ويمنح "الدانة" الفائزين في سحوباته جوائز نقدية يبلغ إجمالي قيمتها أكثر مليوني دينار.

ويوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية وربع السنوية والسنوية.

وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية، لا بد أن يحافظ العملاء على الحد الأدنى للرصيد قُبيل كل سحب، وتزيد فرص الدخول في السحب بشكل يومي، لذا كلما طالت فترة بقاء النقود في الحساب زادت فرص الفوز في السحوبات، علاوة على ذلك، ستتم مكافأة العملاء على ولائهم وتحويل فرص فوزهم من العام الماضي إلى العام المقبل.