صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجوى كرم تعود إلى «روتانا» والبداية أغنية لعيد العشاق وألبوم

لمناسبة عودة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، أقامت الأخيرة احتفالية ضخمة في فندق فينيسيا ببيروت، تخللها معرض لأعمال نجوى كرم عبر السنوات الماضية، تضمن عرض صور عملاقة لها مع تاريخ كل عمل، فضلا عن فيلم وثائقي بعنوان «نجوى عادت. ونقطة عالسطر».

حضر الاحتفالية التي نظمتها «روتانا» لنجوى كرم أخيراً في بيروت، كل من مدير الشركة سالم الهندي، وسيرين عبد النور، ونوال الزغبي، وجو بارودجيان، وطوني سابا، والمايسترو ناصر الأسعد، والشاعر نزار فرنسيس وأصدقاء نجوى، وأهل الصحافة والإعلام من لبنان والوطن العربي، فضلاً عن شقيقة نجوى سلوى في ظهور نادر لها.

يُذكر أن أهل الصحافة اجتمعوا في المكان نفسه مع شمس الأغنية عام 2011، فأقسمت يومها أنها لن تتخلى عن «روتانا» مهما حصل، وبدأت الإنتاجات لتصل إلى أكثر من 20 ألبوماً غنائياً.

خطة كاملة

في خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في المناسبة، كشفت الشركة تجهيزها خطة كاملة لأعمال نجوى الجديدة، والمتوقع أن تبدأ بألبوم جديد تستكمل به تاريخها الطويل مع «روتانا».أما نجوى فأطلعت الحضور على جديدها، مشيرة إلى أن الشركة عريقة وستبقى منارة للفن الأصيل، ولفتت إلى أننا اليوم بتنا في عصر الديجيتال وأن أيام الـ «سي دي» والكاسيت ولّت، وقالت: «بات بإمكان الجميع التواصل مع أعمالنا بواسطة زر صغير وبلحظة، وهنا أهمية التطور الذي أوجدته «روتانا» مع شركة Deezer الفرنسية». حول التغييرات منذ اللحظة الأولى لدخولها «روتانا» لغاية اليوم أوضحت نجوى أنها اليوم أكثر نضجاً وأصغر عمراً وأكثر جمالاً، وأن الفنان خارج «روتانا» يحاول أن يطير «لكن برّ الأمان هو روتانا لنحلّق أكثر»، حسب تعبيرها.

أشارت نجوى إلى أن فترة ابتعادها عن روتانا كانت «عذاباً»، رغم أنها كانت تصرح عكس ذلك.

حول جديدها أوضحت أنها تحضر لأغنية ستطرحها في عيد العشاق، إضافة الى ألبوم غنائي جديد في الصيف.

كذلك تحدثت عن عودة برنامج المواهب «أرابز غوت تالنت» الشهر المقبل. وحول خيارات وصفها البعض بالخاطئة، قالت إنّ كل أغنية يطلقها أي فنّان، يرى فيها خياراً صائباً، ويعتقد أنّها ستكون أغنية ضاربة.

أما سالم الهندي، فأشار إلى أن نجوى كرم إضافة لـ «روتانا» فهي تحظى بشعبية كبيرة كما باقي الفنانين المنضمين إلى الشركة.

تغريدات مهنئة

باركت نوال الزغبي لنجوى وللشركة هذه الخطوة، واعتبرت تعاونهما طبيعياً. أما سيرين فعبرّت عن فرحها بهذه الخطوة وقالت: «بس يصير في فراق بين طرفين وترجع العلاقة، بكونوا الطرفين عرفوا قيمة بعضن».

كذلك تلقت نجوى تهاني من زملاء لها ومن ممثلين غردوا عبر تويتر كالملحن سليم عساف الذي علق: «مبروك لست الكلّ وحبيبة قلبي التوقيع مع شركة روتانا، وجودي خارج لبنان حرمني هالسهرة الحلوي الليلي.. ألف مبروك».

أما الممثلة ماغي بو غصن فغردت: «ألف مبروك العودة إلى روتانا.. كل التوفيق يا شمس الأغنية المليانة طاقة وعطاء ومحبة وفن منشوف حالنا فيه.. كنت كتير حابة شاركك فرحتك اليوم.. للأسف ما قدرت.. كل التوفيق». بدورها غردت الممثلة السورية شكران مرتجى: «مبروك ياغالية»، وغيرها الكثير...

نجوى كرم أكدت أن «روتانا» عريقة وستبقى منارة للفن الأصيل