الكويت انفرد بقمة اليد وملحم يحمّل الحكام الخسارة

نشر في 11-01-2019
آخر تحديث 11-01-2019 | 00:00
No Image Caption
انفرد فريق الكويت بقمة الدوري العام لكرة اليد برصيد 22 نقطة إثر فوزه بنتيجة 25-22 على منافسه الصليبيخات، الذي ظل بـ 4 نقاط في المركز الثالث عشر في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثانية عشرة للمسابقة، التي جرت، أمس الأول، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

حمل المدرب المساعد لنادي "برقان" خالد ملحم الطاقم التحكيمي المكون من ثامر اشكنوني وهاني أبل خسارة فريقه أمام السالمية، أمس الأول، بالانسحاب في الدقيقة 19 من الشوط الثاني للقاء.

وقال ملحم" الحكام أخطأوا في حق برقان، وتسببوا في خسارته، وأغفلوا احتساب ثماني رميات جزاء صحيحة للفريق على مدار الشوطين"، وأضاف "التحكيم كان سيئاً جداً لذلك فضلت خسارة مباراة بدلاً من خسارة اللاعبين بسبب الشد العصبي، الذي سيطر عليهم نتيجة الظلم الكبير الذي تعرضوا له".

واستطرد ملحم قائلاً: "مراقب المباراة علي عباس أبلغني بأن المدة القانونية لفترة انسحاب الفريق هي دقيقة واحدة ولم نمكث داخل غرفة الملابس سوى 45 ثانية لنفاجاً بإنهاء اللقاء".

وتابع "قدمنا احتجاجاً رسمياً للاتحاد على سوء قرارات الحكام وعدم احتساب الوقت بين الانسحاب وعودة اللاعبين، كما أبلغني مراقب اللقاء، وأنا أطالب لجنة المسابقات بمراجعة شريط اللقاء لمعرفة الوقت الصحيح، الذي منحه مراقب المباراة للفريق للعودة للملعب".

back to top