صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4150

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«عبدالله الرويشد 2019» في الأسواق خلال أسبوعين

يتعاون في الألبوم الجديد مع نخبة من نجوم الكلمة واللحن

أنجز سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد ألبومه الجديد، وسلمه، مساء أمس الأول، إلى الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، ويضم مجموعة من الأغنيات المنوعة، وفي حين توقع الرويشد طرح الألبوم خلال الأسبوعين المقبلين، تمنى أن تنال رضا الجمهور.

ويحمل ألبوم بوخالد الجديد اسم "عبدالله الرويشد 2019" وكعادته يأبى الرويشد أن يؤثر إحدى أغنياته على الأخرى، بل يترك دائماً الحكم للجمهور ليفصل أيها الأفضل.

«ما أناديلك»

وبهذه المناسبة، طرح بوخالد فيديو قصيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمن مقطع من إحدى أغنيات الألبوم وتحمل اسم "ما أناديلك" من كلمات فتحية عجلان وألحان خالد الشيخ، وأبى المطرب المخضرم أن يكشف اللثام عن بقية الأغنيات، غير أنه يتعاون مع مجموعة مميزة من الأسماء على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع، منهم عبدالله القعود ومنصور الواوان وبراك المطوع وعدنان عبدالله وربيع الصيداوي وأحمد الصالح وجورج قلته من مصر.

وسيتزامن طرح الألبوم مع إحياء الرويشد للحفل الثاني من مهرجان فبراير الكويت يوم الخميس الموافق 7 فبراير المقبل بمعية المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على المسرح الوطني بمركز جابر الأحمد الثقافي، وسيكون الحفل اللقاء الأول بين الرويشد والجمهور عقب طرح الألبوم، ليمرر بوخالد من خلاله أغلب الأغنيات، ويقيس مدى تفاعل الحضور معها.

مساء السبت

وكان الرويشد طرح نهاية العام الماضي سنغل "مساء السبت" من كلمات أحمد الصناع وألحان نواف عبدالله، وبث عبر أثير الإذاعات المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي ولاقت الأغنية استحسان الجمهور لاسيما أنها جاءت مناسبة لأجواء نهاية العام.