البلدية: لا استثناءات في تسليم الجثامين

تحرير 3 مخالفات لشركات استغلت أراضي أملاك الدولة

نشر في 09-01-2019
آخر تحديث 09-01-2019 | 00:00
No Image Caption
نفت بلدية الكويت ممثلة بإدارة شؤون الجنائز، ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، وإحدى الصحف تحت عنوان "البلدية ترفض تسليم الجثامين إلا باستثناء".

وأكد مدير إدارة شؤون الجنائز د. فيصل العوضي، في تصريح صحافي، أمس، أن إجراءات تسلم الجثامين من جميع المراكز الصحية وإجراءات الدفن تسير بشكل طبيعي لجميع الفئات، دون استثناء، مشيرا إلى أهمية وجود تصريح الدفن مستوفيا جميع الأختام من وزارة الصحة، دون أي شرط لانتهاء البطاقة أو الإقامة.

من جهة أخرى، كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير شنت عدة جولات ميدانية على عدد من الشركات في عموم المحافظة، بهدف التأكد من سريان ترخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة.

وأوضحت مديرة إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير م. ميساء بوشهري، في تصريح صحافي، أن الجولة أسفرت عن تحرير 3 مخالفات لثلاث شركات قاموا باستغلال أراضي تابعة لأملاك الدولة بمساحة 18475م2 يتم استغلالها بوضع مكاتب ومخزن، فضلا عن انتهاء ترخيص التشوين مبينة أن المخالفة جاءت بموجب قرار المجلس البلدي رقم م ب/148/11/84، وقد بلغت قيمة المخالفة 74305 دنانير.

وأكدت بوشهري أن الإدارة تقوم بتوجيه إنذارات للشركات المخالفة لإزالة المخالفات تجنبا للغرامة وتحرير المخالفة، وعند انتهاء الفترة المحددة للإنذار يتم تحرير المخالفة.

back to top