العدوة: الأبيض محطة مهمة في مشواري الاحترافي

«ذكرياتي مع القادسية لن تنسى... والحساوي طلب انضمامي إلى نوتنغهام فروست»

نشر في 07-01-2019
آخر تحديث 07-01-2019 | 00:07
No Image Caption
أكد اللاعب المغربي عصام العدوة، الذي أعلن نادي الكويت التعاقد معه أمس رسمياً مدة 6 أشهر، أن الأبيض محطة مهمة في مشواره الاحترافي.

وقال لاعب سي دي أفيس البرتغالي سابقا لـ "الجريدة"، انه يحمل ذكريات طيبة للكويت، منذ أن كان لاعبا في القادسية قبل 8 مواسم، ويدرك أن فريقه الجديد شغوف بتحقيق البطولات، والصعود إلى منصات التتويج.

وأضاف العدوة أن لديه القناعة بأن وجوده كعنصر مؤثر في فريق، أفضل من أن يوجد في الدوري الأوروبي من دون تحقيق طموحاته، مشيرا الى أنه تلقى أكثر من عرض للاستمرار في أوروبا.

وبين أنه قدم أداء مميزاً مع فريقه البرتغالي، وشارك بصفة أساسية، مؤكداً أن الامتحان هناك لم يكن سهلاً مطلع الموسم الحالي، لكنه نجح في إثبات نفسه، وهو ما يتطلع إليه في تجربته مع الكويت.

واعترف العدوة بأن وكيله عبدالله الجاسم، كان له دور كبير، في إقناعه بالعودة الى الكويت، لافتاً الى أنه يتطلع للاستمرار في الملاعب سنوات مقبلة.

وعن الاستحقاقات المهمة التي تنتظر الكويت، قال العدوة، إن الاندماج سريعا مع الأبيض هو الأهم في الوقت الحالي، لاسيما أن الفريق مقبل على مشاركات مهمة خلال الفترة الزمنية القصيرة المقبلة، بداية من نهائي كأس ولي العهد، ومرورا بالملحق الآسيوي، ومباريات الدوري الممتاز، إلى جانب بطولة كأس الأمم.

وأشاد العدوة بالتعامل الاحترافي من إدارة نادي الكويت، مؤكدا أنه لمس جدية كبيرة وعملا جبارا داخل النادي من أجل توفير كل سبل الراحة للاعبين.

مفاوضات الحساوي

وعن ذكرياته في الكويت مع القادسية، قال العدوة، إنها لن تنسى، وانه يتواصل بشكل دائم مع بعض اللاعبين الذين كانوا معه أثناء فترة احترافه مع الأصفر، لاسيما السوري فراس الخطيب، معربا عن سعادته بالعودة مرة أخرى الى الكويت، والالتقاء بهم مجددا.

وأكد انه قدم موسما ناجحا مع الأصفر، واستطاع مع كتيبة اللاعبين وقتها حصد 4 بطولات، مشيدا بالدور الكبير لرئيس النادي السابق فواز الحساوي، الذي كان يترأس جهاز الكرة في ذلك الوقت.

وكشف اللاعب المغربي أن الحساوي قدم له عرضا للانضمام إلى نادي نوتنغهام فورست، بعد أن اشترى النادي الانكليزي، إلا أن صعوبة حصوله على تصريح العمل هناك كلاعب مغربي حال دون ذلك.

«فضّلت عرض الكويت على عروض أوروبية... والتأقلم سريعاً ضرورة»
back to top