افتتاح صيدلية «سدرة»... وقسم الأسنان الشهر الجاري

الخالد: المستشفى في تطور مستمر والتخصصات الجديدة لإرضاء المرضى

نشر في 07-01-2019
آخر تحديث 07-01-2019 | 00:00
الخالد وراتب وعدد من الحضور خلال افتتاح الصيدلية عقب تجديدها
الخالد وراتب وعدد من الحضور خلال افتتاح الصيدلية عقب تجديدها
أكد رئيس مجلس إدارة مستشفى «سدرة» هيثم الخالد أن المستشفى في تطور مستمر، ويعمل باستمرار على إضافة تخصصات جديدة لإرضاء المرضى والمراجعين.

وقال الخالد في تصريح ظهر أمس على هامش افتتاح صيدلية المستشفى عقب تجديدها إن «سدرة» يسعى دائما إلى تطوير خدماته بهدف إرضاء المرضى والمراجعين، لافتا إلى أن هدفه خدمة المجتمع، وأن الربح يعتبر مكافأة لنا وليس هدفا.

وأكد أن مستشفى «سدرة» بات مستشفى العائلة في الكويت، مشددا على أن أي مريض يدخل المستشفى يشعر أنه وسط أسرته، وأن الأطباء والممرضين والممرضات هم اخوته ولخدمته.

من جانبه، كشف الرئيس التنفيذي في المستشفى د. سعيد راتب عن قرب افتتاح قسم الأسنان خلال الشهر الجاري، لافتا إلى أن العمل يجري على قدم وساق لإنجاز القسم خلال الأيام المقبلة.

وقال راتب: تم تجديد الصيدلية بالكامل للتناسب مع التوسع في خدمات المستشفى، لافتا إلى أن هذا التجديد يهدف إلى إرضاء توقعات وطموحات المراجعين والأطباء، لافتا إلى أنه تم تجديد مساحة الصيدلية وتوزيعها الداخلي والخدمات الموجودة فيها، بما يعكس التطوير الحاصل في المستشفى.

وأضاف أنه تم تغيير اسم المستشفى العام الماضي، وتبع ذلك إضافة قسم الأشعة والذي يضم أحدث أجهزة الرنين المغناطيسي وأشعة السونار من شركة «سيمنز»، كما تبع ذلك أيضا إضافة غرفة عمليات جديدة وغرفة ولادة جديدة وتم تجهيز استراحة للأطباء.

وأشار إلى أن التطوير المستمر في المستشفى هدفه أن تكون «سدرة» مستشفى العائلة في الكويت، وتقديم خدمة على مستوى عال من الجودة وبأسعار تنافسية تراعي الهدف الإنساني لمهنة الطب.

وأكد راتب أن المستشفى يعمل باستمرار على استقطاب الكفاءات الطبية للعمل فيها، بهدف إرضاء مرضانا ومراجعينا، لافتا إلى أن قسم النساء والتوليد يعمل به 6 طبيبات لتقديم الخدمات للمريضات اللائي يفضلن الطبيبات النساء، إلى جانب استشاري جديد للنساء والولادة تم التعاقد معه أمس وطبيبة أسنان تم التعاقد معها للعمل في قسم الأسنان المزمع إنشاؤه خلال أيام.

back to top