سولسكاير: لا محادثات حاليا لبقائي بشكل دائم مدرباً ليونايتد

نشر في 04-01-2019 | 16:41
آخر تحديث 04-01-2019 | 16:41
أرشيفية
أرشيفية
أكد مدرب مانشستر يونايتد النروجي أولي غونار سولسكاير بأن لا محادثات في الوقت الحالي مع مجلس إدارة النادي بشأن إمكانية تثبيته في منصبه مدربا للفريق في نهاية الموسم الحالي، على الرغم من البداية المثالية التي حققها الفريق بإشرافه.

واستلم سولسكاير بشكل مؤقت تدريب الشياطين الحمر في 19 ديسمبر الماضي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، ونجح الفريق بإشرافه في تحقيق أربعة انتصارات تواليا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

واعرب سولسكاير بعد الفوز على نيوكاسل 2-صفر الأربعاء عن رغبته في الاستمرار الى ما بعد نهاية الموسم عندما تنتهي فترة إعارته من ناديه النروجي مولده، لكنه كشف الجمعة بأنه لم يتحدث الى المدير التنفيذي في النادي اد وودورد عن هذا الأمر وقال في هذا الصدد "لا زال الوقت مبكرا. عندما جئت الى هنا، كانوا (المسؤولون في النادي) منفتحين وصادقين. لديهم إجراء للبحث عن المدرب القادم، لكن كلما استمريت في منصبي كلما استمتعت به".

وتابع "في اليوم الذي سيعلنون هوية المدرب المقبل، إذا كان الأمر يتعلق بي أو بشخص آخر، سأتمنى لهم حظا سعيدا".

واعترف أنه لكونه مدربا موقتا، فإن كلمته محدودة في ما يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية على مدى الشهر الحالي، لكنه أشار الى أنه سعيد بالمجموعة التي يملكها ولا حاجة طارئة لإضافات أخرى، مضيفا "يملك النادي خطة على الأرجح...لقد تم التخطيط لهذه الانتقالات منذ الصيف والعام الماضي".

وأوضح "أنا واثق بأن لديهم أهدافا، انا هنا لكي أدلي برأيي بهذا الأمر ولا شك بأني سأجتمع مع وودورد لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء ملموس".

وكشف بأن البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي ألكسيس سانشيز سيخوضان المباراة ضد ريدينغ من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس السبت أساسيين "لأنهما في حاجة الى خوض المباريات".

back to top