في حفلات رأس السنة بمصر... فيفي مُحتشمة وفؤاد يتغلَّب على أحزانه وشيرين بشعر قصير

نشر في 04-01-2019
آخر تحديث 04-01-2019 | 00:04
شهدت العاصمة المصرية حفلات غنائية بمناسبة ليلة رأس السنة، ضمَّت مجموعة من النجوم، من بينهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، ومحمد حماقي، ووائل جسار، ومحمد فؤاد، وحكيم، وجنات، وغيرهم... واستمرّت الأمسيات حتى الساعات الأولى من الصباح.
رغم الدعاية لحفلات رأس السنة في مصر، فإن غالبيتها لم تكن كاملة العدد، كما أُعلن، بسبب اشتراط بعض المنظمين حجز الطاولات كاملة، حتى أن ثمة من حدَّد الحد الأدنى للحجز بـ12 مقعداً وهو عدد كبير لم يكن متاحاً لراغبين كثر.

وشهدت الحفلات مفاجآت في إطلالات الفنانين، إذ ظهرت شيرين عبدالوهاب في حفلتها مع صابر الرباعي بتسريحة شعر قصيرة عائدة بذلك إلى «لوك» كانت اعتمدته قبل سبع سنوات، وأطربت الجمهور بوصلة غنائية استمرت أكثر من ساعة وسط تصفيق وتفاعل من الحضور مع أغاني ألبومها الجديد «نساي».

وحرصت شيرين على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور بعد انتهاء وصلتها الغنائية وهي كانت في أفضل حالاتها، فيما اختتم الحفلة الرباعي الذي تفاعل الجمهور مع أغانيه بشدة تصفيقاً ورقصاً وغناءً.

والتزم محمد فؤاد بتعاقداته الفنية فغنى مع الجمهور على مدار أكثر من ساعة رغم حالة الحزن التي ظهرت عليه، لا سيما أنه اضطر إلى الغناء بعد أقل من يومين على وفاة شقيقه الأكبر حسن، وهو غادر فور انتهاء وصلته ولم يتفاعل مع الجمهور على عكس حفلاته السابقة.

وعلى عكس بدايتها الفنية، اكتفت المطربة الشعبية بوسي بالمشاركة في حفلة واحدة مع محمد حماقي، وظهرت في أفضل حالاتها فغنَّت ورقصت مع الجمهور وخضعت لجلسة تصوير بالفستان الذي أطلَّت به، والتقت زميلها في كواليس الحفلة والتقطت الصور التذكارية معه.

حرص محمد حماقي على استقبال العام الجديد بأجواء عائلية إذ رافقته زوجته، علماً بأنها تظهر معه في الحفلات المختلفة منذ فترة، فيما أطلّ رامي صبري في حفلتين ارتدى في كل منهما ملابس مختلفة.

أما الفنانة المغربية جنات التي أحيت حفلتين، الأولى في قلعة صلاح الدين والثانية في أحد الفنادق، فظهرت عليها ملامح الحمل بوضوح رغم أنها لم تعلن الخبر وهي متزوجة منذ صيف 2017 من محام مصري. ويبدو أن الحمل سيضطرها إلى تأجيل ألبومها المنتظر الذي كان يُفترض أن يرى النور خلال احتفالات عيد الحب المقبلة أو أعياد الربيع على أقصى تقدير.

وارتدت جنات فستانين مختلفين في الحفلتين: فستان أسود بسيط فضفاض، وفستان أحمر فضفاض، ما سهل عليها التحرّك على المسرح ولكن رقصها كان أقل بكثير مما اعتاده الجمهور منها.

ونسق مدير أعمال نيكول سابا، وائل المصري، تفاصيل إطلالتيها في حفلتيها، إذ اختار فستاناً مختلفاً لكل حفلة، فارتدت في أمسية بأحد المراكز التجارية الشهيرة ملابس «كاجوال»، فيما اختارت لحفلتها في أحد الفنادق فستاناً لافتاً، وقدّمت الفنانة اللبنانية مجموعة كبيرة من أغانيها.

أحمد شيبة بدوره أحيا أربع حفلات في أماكن متنوعة، بدأها في أحد الفنادق الكبرى برفقة كارمن سليمان التي غنّت في حفلتين.

عودة خجولة

فوجئ الجمهور بفيفي عبده تعود إلى الرقص ببدل رقص محتشمة وأدت فقرات في حفلتين غنائتين، وهي ظهرت بوزن زائد على المسرح رغم اتباعها حمية غذائية خلال الفترة الماضية. ويبدو أن النجمة لم تتمكَّن من العودة بقوة إلى الحفلات التي شهدت حضوراً لافتاً لكل من دينا وجوهرة وصوفيناز اللاتي ارتدين بدل رقص مثيرة.

المطربة الشعبية بوسي اكتفت بالمشاركة في حفلة واحدة مع محمد حماقي

ملامح الحمل ظهرت بوضوح على الفنانة المغربية جنات
back to top